عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2010, 02:49 PM   #1814
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-05-2010 الساعة : 02:49 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

وزير الاستثمار يبحث تدعيم الاستثمارات الماليزية والبولندية
استقبل الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار وفد مجموعة تي إن بي الماليزية وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها وفد الشركة حالياً لمصر وذلك للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجالات الطاقة. ويأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة لجذب المزيد من الاستثمارات الماليزية إلى مصر، وفي إطار المتابعة المستمرة لزيارة وزير الاستثمار لماليزيا في 2008 والتي تبعها عدد كبير من اللقاءات المتبادلة بين الجانبين.
حضر اللقاء كل من الأستاذة نيفين الشافعي نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمهندس أحمد السيد رئيس الشركة القومية للتشييد، والمهندس سيد الشحات رئيس شركة ايليجكت للإنشاءات الكهربائية، وعدد من المسئولين بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار.
وقد تم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الاستثمارية المصرية الماليزية، حيث أشار الدكتور محمود محيي الدين إلى الأهمية التي توليها الوزارة لجذب وتوسيع قاعدة الاستثمارات الماليزية وتطلعه إلى تدفق المزيد من الاستثمارات الماليزية إلى مصر، حيث حدثت زيادة وصلت إلى 30% في عدد الشركات التي تم تأسيسها بمساهمات ماليزية في مصر خلال السنوات الست الماضية وذلك في قطاعات الخدمات، والصناعة، والمقاولات.
وتم خلال اللقاء بحث فرص التعاون مع الشركة الماليزية والتي تعتبر من كبري المجموعات الآسيوية الاستثمارية العاملة في مجالات الطاقة وتنفذ وتدير عدد من المشروعات بكل من السعودية والإمارات وباكستان.
كما التقى الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار بالوفد الاستثماري الذي يضم كل من مجموعة ستكزنيا البولندية والشركة العربية للملاحة البحرية التابعة لجامعة الدول العربية، وحضر اللقاء المهندس أحمد السيد رئيس الشركة القومية للتشييد ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار، وعدد من المسئولين بكل من وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059814348
شهد اللقاء التعرف على نشاط المجموعات الاستثمارية المشاركة في الوفد الاستثماري والمشروعات المستهدفة، كما تناول اللقاء استعراض فرص التعاون في مجال النقل البحري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس