عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2010, 09:38 PM   #1114
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-07-2010 الساعة : 09:38 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي بيومي مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
رؤيتك لسهم aic من فضلك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هذا السهم ...لا يحتاج لرؤية ...وانما هو سهم ينطبق عليه المثل القائل هايسخطوك ياقرد ............

السهم الان فى قاع سعرى ...اضف الى ذلك ان صاخب المخل الزم بشراء اسهم الخزينة بهذا السعر ...يبقى نحتفظ ونصبر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس