عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2010, 09:57 PM   #1149
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-10-2010 الساعة : 09:57 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

الاحتياطي الفدرالي يبحث اجراءات إنعاش إقتصادي محتملة


يجتمع قادة الاحتياطي الفدرالي الاميركي في واشنطن للنظر في امكان تبني اجراءات انعاش اقتصادي، يبدو قادة البنك المركزي منقسمين بشأنها. وقد يعمد الاحتياطي الفدرالي الى ضخ كميات جديدة من السيولة في النظام الاقتصادي، لمواجهة نمو ضعيف عاجز على انشاء عدد كاف من الوظائف وتراجع في الاسعار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059821978

غير ان اعضاء لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي الاميركي يعبرون عن تباين شديد في الاراء بشأن ضرورة التحرك في الوقت الحاضر. ويبدو رئيس الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي متحفظا وقد اعلن في نهاية تموز/يوليو ومطلع اب/اغسطس ان الاحتياطي الفدرالي مستعد لمزيد من التعبئة لمواجهة الصدمات التي قد تهدد النمو، لكن بدون ان يذكر اي اجراء حتى الان.

وفي مواجهته، تبنى بعض اعضاء لجنة السياسة النقدية نبرة تهويلية محذرين من احتمال حصول انهيار في الاسعار. فيما اعتبر البعض الاخر انه من السابق لاوانه دخول دورة جديدة من الليونة النقدية.

ومن المتوقع ان يتواصل النقاش المحتدم الذي شهده الاجتماع السابق في نهاية حزيران/يونيو، لكن من غير المؤكد ان يفضي الى قرار جديد. وكتب محللو مصرف دويتشي بنك "لا تتوقعوا ان يغير الاحتياطي الفدرالي اي شيء في حصيلته". ومن غير المتوقع ان يطرأ تغيير في ما يتعلق بمعدلات الفائدة التي ستبقى قريبة من الصفر مثلما هي عليه منذ كانون الثاني/ديسمبر 2008.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس