عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2010, 12:28 AM   #1173
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-12-2010 الساعة : 12:28 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

ونتحدث عن السوووق والأسهم ....ماذا يحدث

العالم كله ...وليست مصر وحدها يترقبوا الأقتصاد الأمريكى ...

يدخل الأقتصاد الأمريكى منعطفا جديدا ... كانت بالأمس انظار العالم تتجه نحو الاحتياطى الفيدرالى ...وكان الاقتصاديون يأملون فى خطة لأنعاش هذا الأقتصاد العجوز ...ولكن للأسف جاءت القرارات صادمة لأقتصاديات العالم ....اضف لذلك النتائج غير المرضية للكثير من المؤشرات الامريكية ........

وسجل العجز التجاري الامريكي اتساعا كبيرا بنسبة 18.8 بالمئة في يونيو بسبب قفزة في واردات السلع الاستهلاكية من الصين ودول أخرى مما يشير الى أن الاقتصاد الامريكي نما أقل كثيرا من المتوقع في الربع الثاني.
أضف الى ذلك...

سجلت انتاجية العمل في القطاع غير الزراعي الأمريكي انخفاضاً بلغت نسبته 0.9% على أساس سنوي و ذلك خلال الربع الثاني من السنة المالية و ذلك مقابل الارتفاع الذي شهده المؤشر خلال الربع الأول حيث بلغت قراءته 3.9%. جاء ذلك وقفاً للتقرير الصادر اليوم الثلاثاء عن وزارة العمل الأمريكية. هذا وقد توقع المحللون الاقتصاديون تراجع الإنتاجية بنحو 0.4% خلال الربع الثاني. في حين ارتفعت مخرجات المؤشر بنحو 2.6% على أساس سنوي. أما عن ساعات العمل فقد ارتفعت بنسبة بلغت 3.6% خلال الربع الثاني . و فيما يتعلق بمؤشر تكاليف العمالة و الذي يُعد أحد المعايير الأساسية لقياس التضخم فقد سجل ارتفاعاً على أساس سنوي بنحو 0.2% خلال الربع الثاني من السنة المالية ، ليأتي ذلك الارتفاع في أعقاب الانخفاض الحاد الذي شهده المؤشر خلال الربع الأول و البالغ 3.7%. و على أساس سنوي سجلت الإنتاجية ارتفاعاً بلغت نسبته 3.9% عقب القراءة البالغة 6.3% خلال الربع الأول. في حين انخفضت قراءة تكلفة العمل بنحو 2.8% على أساس سنوي مقارنة بالانخفاض البالغة نسبته 2.7% الذي شهده المؤشر خلال الربع الأول من السنة المالية.

وسجل مؤشر مخزونات مبيعات الجملة الأمريكي ارتفاع بنحو 0.1% في يونيو ، لتأتي القراءة دون تقديرات المحللين الاقتصاديين البالغة 0.4% و كذلك مقابل القراءة السابقة البالغة 0.5% .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059823623

وسجل مؤشر الثقة الاقتصادية الأمريكي ( (ibdtipp تراجعاً على غير المتوقع في أغسطس بنحو 43.6 مقابل التوقعات البالغة 44.7، لتنخفض القراءة أيضاً مقابل القراءة السابقة البالغة 45.0 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس