عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2010, 12:49 AM   #1198
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-15-2010 الساعة : 12:49 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

الإندبندنت: القمح الأمريكى سيصبح الذهب الجديد

السبت، 14 أغسطس 2010 - 11:30
صحيفة الإندبندنت
كتبت ريم عبد الحميد

نشرت صحيفة الإندبندنت تحقيقاً عن إتاحة الفرصة أمام القمح الأمريكى ليتحول إلى الذهب الجديد، فى ظل الحرائق التى ضربت روسيا وأثارت مخاوف بشأن محصول القمح، حيث تعد موسكو من أكبر المصدرين له.

وتقول الصحيفة: "إن حرائق الغابات والفيضانات والجفاف وحتى الطاعون والجراد يهدد بتدمير المحاصيل الزراعية فى جميع أنحاء العالم"، مما يزيد المخاوف من احتمالات حدوث نقص فى الغذاء العالمى واندلاع أعمال شغب بسبب الغذاء.

غير أن المزارعين فى الولايات المتحدة وجدوا أن هذا أمر مفيد بالنسبة لهم، حيث يزرعون كميات كبيرة من القمح الجيد، وفى الوقت نفسه فإن الأسعار فى ارتفاع بسبب الكوارث الطبيعية مما وضعهم فى عصر الذهب الجديد وهو القمح.

وتنقل الصحيفة عن عضو اللجنة الإدارية للقمح فى كولورادو قوله: "إن الأمر أشبه بحلول الكريسماس فى شهر أغسطس"، حيث أشار إلى أن الحصاد قد اكتمل فى ولايته وهو وفير فى معظمه بشك لم يتحقق منذ 25 عاماً، والأهم من ذك أن قيمة الدوار بالنسبة للمحصول تؤكد تقريباً أن سيحقق رقماً قياسياً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس