عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2010, 08:21 PM   #2104
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-15-2010 الساعة : 08:21 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

لبحث شكاوى المساهمين ومطالبهم...
اجتماع بين إدارة البورصة وممثلى "اليكو"
الأحد، 15 أغسطس 2010 - 17:45


اجتماع بين إدارة البورصة وممثلى "اليكو" لبحث شكاوى المساهمين
أفاد هشام ترك، مدير الإعلام فى البورصة المصرية، أن محمد فراج، مساعد رئيس البورصة، اجتمع صباح اليوم بممثلى مساهمى شركة اليكو للاستثمار العقارى للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم، ونفى أية تجمعات أو تظاهرات من بعض مستثمرى الشركة أمام مبنى البورصة.

من جانبهم، أبدى ممثلو مساهمى اليكو اعتراضهم على تأخر عودة أسهم الشركة إلى السوق الرئيسية داخل المقصورة، رغم قيامها بتوفيق أوضاعها، وتسديد الشركة لديون البنك الأهلى المستحقة عليها، وهو الشرط الأخير الذى كانت تطلبه إدارة البورصة منها.

وكانت إدارة البورصة قد نقلت الشركة منذ فترة طويلة للتداول فى سوق خارج المقصورة بسبب عدم تقديم الشركة لميزانياتها السابقة، بالإضافة لمشكلة تسوية قرض مشترك مع خمس شركات أخرى مع البنك الأهلى.

وقال ترك، إن أكثر من شركة تقدمت بشكاوى واستفسارات مماثلة واجتمع ممثلوها مع مسئولى البورصة، وهى سياسة التفاوض التى تتبعها إدارة البورصة منذ تولى الدكتور خالد سرى صيام رئاسة سوق المال.

وكان عدد من المساهمين بالشركة قد تقدموا فى يوليو الماضى بالتماس إلى الدكتور خالد سرى صيام، رئيس البورصة، للنظر فى قرار لجنة القيد برفض قيد الشركة بالبورصة داخل المقصورة، وهو القرار الذى اعتبره المساهمون أضر ضرراً بالغاً بصغار المساهمين بها، حيث تراجع سعر السهم بشكل كبير من 18 جنيها إلى جنيه واحد، ومازال فى تراجع، وهو ما أدى إلى خسارة معظم المساهمين تقريبا لكل أموالهم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس