عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2010, 01:04 AM   #2108
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-16-2010 الساعة : 01:04 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


دويتشه بنك : أوراسكوم تليكوم تركت الباب مفتوح أمام مفاوضات بين ويذر وفيمبلكوم


قال دويتشه بنك في تقرير حديث له أن إدارة أوراسكوم تليكوم (ORTE) قالت أن الشركة ليس طرفا في اى محادثات مع مجموعة فيمبلكوم للإتصالات ، كما قالوا أيضا أنهم لا يستطيعون التحدث باسم الشركة الأم وهى ويذر انفستمنت مما يترك الباب مفتوحا أمام سيناريوهات عديدة إلا انه على الرغم من ذلك فإن الصفقة ليست وشيكة.
وأضافت دويتشه بنك أن البورصة المصرية ليست مخوله بمطالبة ويذر بتوضيحات إضافية . وقال دويتشه بنك انه لن يقوم بتعديل السعر المستهدف أو توصيته للسهم .
وأشار دويتشه بنك إلى انه يعتقد بان وجود اى صفقة سوف يكون له تأثير إيجابي على سعر السهم لأن المالكون الجدد سوف يكون لديهم قوة تفاوضية مع الحكومة الجزائرية فيما يتعلق بعملية بيع أوراسكوم تليكوم الجزائر ، وقالت دويتشه بنك ان الدين/ إلى الأرباح قبل الفوائد و الإهلاك و الاستهلاك و الدين للكيان الجديد سوف تكون منخفضة كما ستكون معدلات النمو مرتفعة .
واستعبد دويتشه بنك أن يكون هناك عرض شراء رسمي لأوراسكوم تليكوم في حالة وجود اى صفقة على مستوى الشركة الأم ويذر لأننا نتوقع إن تمنح الصفقة المهندس نجيب ساويرس رئيس أوراسكوم تليكوم فرصة للحصول على حصة أكبر في الكيان المندمج.
وقالت دويتشه بنك أن المعلومات الرئيسية التي أشير إليها في المؤتمر الهاتفي الذي عقدته اوراسكوم تليكوم :
- المفاوضات مع الحكومة الجزائرية لم تبدأ بعد : ومازال غير واضح إذا ما كان حق الشفعة (مبلغ ال 7 .8 مليار دولار المقدم من ام تى إن + 10 % ) سوف يتم تطبيقه على التقييم الذي سيتم بواسطة خبراء مستقلون (كما هو مقترح من الحكومة الجزائرية )
- حركة الواردات الجزائرية يجب أن يتم الإبقاء عليها تحت السيطرة حيث أن فرض الحظر على الواردات يعنى أن أوراسكوم تليكوم ستكون غير قادرة على تحديث شبكتها .
- هوامش النصف الثاني من العام من المتوقع أن تشهد ضعفا في تونس (حيث تم تأجيل الطرح الأولى بسبب مشكلات تتعلق باتفاقية المساهمين مع الشركاء ) وكذلك بنجلاديش حيث يستمر النمو في كافة أنحاء البلاد .
الجدير بالذكر ان اخر تقييم أجراه دويتشه بنك لسهم أوراسكوم تليكوم حدد السعر المستهدف للسهم عند 5.60 دولار للسهم مع توصيته ب "الاحتفاظ" بالسهم .
الجدير بالذكر ان أوراسكوم تيلكوم لها شهادات إيداع دولية يتم تداولها بالدولار في بورصة لندن ، وتعادل شهادة الإيداع الدولية لأوراسكوم تليكوم المدرجة في بورصة لندن 5 أسهم مصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059828961

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس