عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2010, 12:12 PM   #5066
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-17-2010 الساعة : 12:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


"هيرمس" تفصح عن حدث جوهرى .. اليوم


أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة فى بيان اليوم أنها بصدد الإفصاح عن حدث جوهرى بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2010 وسوف يتم بدء التداول على اسهم الشركة فور الإفصاح عن هذا الحدث .
من ناحية اخرى انخفض إجمالي صافي الإيرادات المجمعة للمجموعة في الربع الثاني من عام ٢٠١٠ بنسبة ٩.٨% عن الربع الثاني من عام ٢٠٠٩ وبلغ ٣٤٦ مليون جم نتيجة انخفض أحجام التداول في أسواق المال الإقليمية وفقدان جزء من إيرادات المجموعة نتيجة بيع الحصة المملوكة في بنك عودة وهو الإيراد الذي بلغ ١٠٨.٨ مليون جم في الربع الثاني من عام ٢٠٠٩ . آما تضاعف إجمالي صافي الإيرادات المجمعة في النصف الأول من عام ٢٠١٠ عن النصف الأول من عام ٢٠٠٩ وبلغ ١.٤١٣ مليار جم، مقابل ٧١١ مليون جم (معدل لنمو يصبح ٣٤.٤% بعد تجنيب الربح الرأسمالي الناتج عن بيع حصة بنك عودة خلال يناير ٢٠١٠ والإيرادات المجمعة من الإستثمار في بنك عوده في النصف الأول من عام 2009).
و ارتفع صافي الربح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية وبلغ ٩٦.٧ مليون جم في الربع الثاني من عام ٢٠١٠ ، بارتفاع قدره ٤٣ % عن الربع الثاني من عام ٢٠٠٩ (معدلاً بالإيرادات المجمعة من بنك عودة خلال الربع الثاني من ٢٠٠٩ ). آما ارتفع صافي الربح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية بنسبة ٨٢.٣ % في النصف الأول من عام ٢٠١٠ مقارنة بالنصف الأول من عام ٢٠٠٩ وبلغ ٥٨٠.٣ مليون جم. ولما كان مبلغ ٣٨٢.٧ مليون جم يتعلق بصافي الربح الرأسمالي الناتج عن بيع حصة المجموعة المالية في بنك عودة خلال النصف الأول من عام ٢٠١٠ و ١٩٣.٨ مليون جم يتعلق بالإيرادات المجمعة من الاستثمار في بنك عودة خلال النصف الأول من عام ٢٠٠٩ ، فإن صافي الربح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية يكون قد ارتفع إلى ١٩٧.٦ مليون جم في النصف الأول من عام ٢٠١٠ وذلك بنسبة ٦١.١% من ١٢٢.٧ مليون جم في النصف الأول من عام ٢٠٠٩ .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059831357
كانت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام 2010 قد أظهرت تحقيق صافي الربح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية قدره 483.6 مليون جنيه مقارنة بنحو 140.1 مليون جنيه فى الربع الأول من العام المالي 2009.
يبلغ راسمال هيرمس المصدر والمدفوع 1.913 مليار جنيه موزع على عدد 382.714 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس