عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2010, 04:51 PM   #2164
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-17-2010 الساعة : 04:51 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

حقق البنك الوطني المصري (WATA)عضو مجموعة بنك الكويت الوطني ارباحا صافية قدرها 6ر230 مليون جنيه مصري خلال النصف الاول من العام الحالي بنسبة زيادة بلغت 8 في المئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي التي بلغت 8ر213 مليون جنيه.
وقالت نائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ورئيس مجلس ادارة البنك الوطني المصري شيخة خالد البحر في بيان صحافي صدر هنا اليوم ان نمو أرباح البنك الوطني المصري يعد دليلا واضحا على نجاح استراتيجية التوسع الخارجية لمجموعة بنك الكويت الوطني.

واضافت البحر ان نمو أرباح الفروع الخارجية لاسيما في مصر وقطر ساهمت بشكل كبير في تحقيق مجموعة الوطني لأرباح صافية تقدر ب 2ر145 مليون دينار كويتي خلال النصف الأول من العام الحالي.

واشارت الى ان البنك الوطني المصري يثبت بذلك من جديد قدرته على تحقيق الارباح وعلى النمو في السوق المصري رغم الأوضاع الاقليمية والعالمية غير المؤاتية.

من جهته قال العضو المنتدب للبنك الوطني المصري الدكتور ياسر حسن ان العائد السنوي على موجودات البنك الوطني المصري ارتفع الى 95ر2 في المئة في النصف الأول من العام الحالي كما ارتفع العائد السنوي على حقوق المساهمين الى 35 في المئة مقابل 32 في المئة في النصف الأول من العام الماضي.

وذكر حسن ان موجودات البنك الوطني المصري الاجمالية ارتفعت خلال النصف الأول من العام الحالي الى 7ر15 مليار جنيه مقابل 8ر14 مليار جنيه نهاية العام الماضي بينما حافظ اجمالي حقوق المساهمين بما فيها أرباح الفترة على مستواه للعام الماضي عند 560ر1 مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس