عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 02:22 PM   #2184
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-18-2010 الساعة : 02:22 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أعلنت شركة "أوراسكوم القابضة للتنمية" فى بيان اليوم ردا على استفسارات البورصة أن التكلفة الاستثمارية لمشروع كونول بالمملكة المتحدة تبلغ 100 مليون جنية استرلينى.

وأوضح البيان أن التكلفة الاستثمارية الكاملة للمشروع قد تصل إلى مليار جنيه استرليني، وهو ما تعزم أوراسكوم القابضة للتنمية تمويله من خلال المبيعات المتوقعة للوحدات العقارية، ومن المتوقع أن يتم اكمال المرحلة الأولى من المشروع خلال الخمسة أعوام القادمة.

كانت صحيفة المال قد ذكرت يوم الأحد الماضى أن شركة أوراسكوم القابضة للتنمية تستعد لاستثمار 100 مليون جم استرلينى فى مشروع المنتجع السياحى المرتقب إنشاؤه فى كونورول ببريطانيا الذى تصل تكلفته الاستثمارية إلى حوالى مليار جم استرلينى على أن يتم تمويل المبالغ المتبقية من حصيلة مبيعات وحداته الأولى بالخطة التسويقية للمشروع .

وبحسب الصحيفة قال المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة أوراسكوم القابضة للتنمية فى تصريحات خاصة للمال أن شركته تعتزم استثمار 10% فقط من إجمالى التكاليف الاستثمارية للمشروع من مواردها الذاتية وأنها ستعتمد فى تمويل الـ 900 مليون جم استرلينى المتبقية على مبيعات المراحل الأولى للمشروع دون اللجوء للقروض المصرفية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059833184

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس