عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2010, 04:38 PM   #2204
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-21-2010 الساعة : 04:38 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب








أكد محمد درويش، المدير المالي لشركة "الاستثمار العقاري العربي- اليكو"، وصول الشركة خطاب مخالصة من البنك الأهلي المصري، بشأن لتسوية خاصة بعد إنهاء كافة المديونيات المصرفية المستحقة عليها و التخالص العيني مع البنك.

وقال
في تصريحات خاصة لـ"مباشر" أنه بناء على ذلك ستتقدم الشركة بأوراق القيد يوم الأحد للبورصة المصرية.

وكانت إدارة البورصة رفضت في وقت سابق قبول أوراق قيد الشركة، بسبب المطالبة بتسوية من البنك.

وأوضح درويش آنذاك أن البنك الأهلي لا يزال يرفض إعطاء المخالصة للشركة لسبب
ليس للشركة يد فيه، وهو عدم قبول البنك للفيلات الخاصة بمجموعة الخليج (إحدى الشركات الخمس الحاصلة على القرض المشترك مع اليكو) كمخالصة عينية لإنهاء المديونية لعدم مطابقتها للمواصفات.. علما بأن إجمالى القرض بدون الفوائد المتراكمة بلغ 110 ملايين جنيه لإقامة فيلات بخليج نعمة – بشرم الشيخ.

يذكر أن شركة "الاستثمار العقاري العربي- اليكو" قد تقدمت فى فبراير الماضى بطلب لإعادة قيدها في السوق الرئيسية بالبورصة بعدما حققت ما يزيد على 5% من أرباحها من خلال النشاط الأساسي للشركة "الاستثمار العقاري" وهو الشرط الذي لم تكن الشركة استوفته للقيد في البورصة إلا أن إدارة البورصة رفضت الطلب فإن هذه القوائم المالية المقدمة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2009 بحالتها لا تفى بمتطلبات و شروط القيد للعرض على اللجنة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059837204




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس