الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2010, 11:14 AM   #116
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-22-2010 الساعة : 11:14 AM
افتراضي رد: بورصة النيل

مبيعات كروت الاسره ومترو الانفاق تدعم نمو ارباح "المصريه للبطاقات"
صحيفة البورصة الاحد 22 أغسطس 2010 10:59 ص








ارجعت رنا رشاد عضو مجلس ادارة شركة المصريه للبطاقات نمو ارباح الشركة النصف الاول من العام الحالي الي زيادة حجم مبيعات الشركة الناتجه عن توريد البطاقات لعدد كبير من المشروعات الحكوميه مثل مشروع كارت الاسره ومشروع بوابات مترو الانفاق .

شهدت نتائج اعمال شركة المصريه للبطاقات نموا في ارباح النصف الاول من العام مقارنة بالفتره المثيله من العام الاسبق لتصل الي 10 ملايين جنيه مقابل مليون جنيه بنسبه نمو 900% .

اضافت ان زيادة الاستهلاك البنوك لكل من البطاقلات ال atm والماسترد كارد ايضا كان له دور ملحوظ في زيادة مبيعات الشركة خلال هذه الفتره وتوقعت عضو مجلس الادارة الشركة المصريه للبطاقات ان تتمكن الشركة من تحقيق زيادة في ايرادتها بنسبه 25% نهايه العام الحالي .

وعلي جانب اخر قالت رنا ان الشركة قررت تاجيل مشروع الطرح العام بعد ان اكتفت بطرح 15% من اسهمها خلال شاشات التداول منذ بدايه قيدها في بورصه النيل مشيره الي ان الوقت الحالي غير مناسب للقيام باي طروحات جديده .تنتظر الشركة التوقيت المناسب وتحسين السوق للقيام بعمليه الطرح حتي تتنمكن من ضمان نجاح الاكتتاب .

وبالنسبه للخطة المستقبليه للشركة قالت انها بصدد فتح مكاتب تمثيل لها خارج مصر في دول شمال افريقيا والشرق الاوسط بحثا عن الانتشار وزيادة حجم مبيعاتتها .

تعمل المصريه للبطاقات في تصنيع البطاقه الذكيه المزوده بالذاكره المستخدمة في المجالات وكذلك الاجهزه المستخدمة في قراءه واستخدام البطاقات كاجهزه نقاط البيع ومستلزمتها وقطع غيارها والاستثمار في برامج تكنولوجيا المعلومات .

يبلغ راسمال شركة المصريه للبطاقات 10,795,930 جنيه موزعا علي 2,159,186 سهم بقيمة اسميه 5 جنيهات للسهم وتعد المصريه للبطاقات من اولي الشركات الي يتم قيدها ببورصه النيل وتقوم شركة النعيم القابضه بدور الراعي للشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059838218


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس