عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2010, 02:27 PM   #2229
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-22-2010 الساعة : 02:27 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أغسطس |12:38 م
سهم أليكو قيمته الحقيقية 6 جنيهات بسبب أصول الشركة
كتب – محمد خالد :

كشف محمود درويش المدير المالي لشركة الاستثمار العقاري العربي – أليكو أن سهم الشركة يساوي 6 جنيهات ، بفضل الأصول التي تمتلكها الشركة و مشروعاتها القادمة و المستقبلية . و أكد درويش خلال الاجتماع الذي جمعه أمس و عدد من مساهمي الشركة لمناقشة ملف تسوية البنك الأهلي المصري الذي تتقدم به الشركة غدًا للجنة القيد تمهيدًا لإدراجها داخل المقصورة ، أن أليكو تمتلك عددا كبيرا من الأراضي فى منطقة الحزام الأخضر بمصـر ، وكانت الشركة قد اشترت قطع الأراضي بهذه المنطقة بسعر 140 ألف جنيه للقطعة ، و وصل سعرها الآن إلى مليون جنيه .

و أضاف درويش علي هامش الاجتماع أن الشركة لديها عدد من المشروعات المستقبلية ، أبرزها مشروع إنشاء مصنعًا للأسمنت الأبيض بسوريا بالإضافة إلى مشروع إنشاء الجامعة الكندية ، و نوه درويش أن الشركة قد حصلت مؤخرًا علي كافة التراخيص اللازمة لتلك المشروعات ، وسوف تبدأ العمل فيها خلال شهور .

و فى السياق نفسه اعتبر عدد من المساهمين أن هذه الخطوة من جانب الشركة تعد نقطة " تصالح " بينها وبين المساهمين ، و أن عودة السهم للتداول داخل المقصورة يعتبر أمرًا إيجابيًا للشركة ، و يؤكد نزار أحمد أحد المساهمين أن " الكرة الآن فى ملعب البورصة " ، مشيرًا إلي ضرورة موافقة إدارة البورصة على إعادة أليكو داخل المقصورة ، و البعد عن التعند الذي قابلته الشركة خلال السنوات الماضية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059838649

و يضيف نزار أن أليكو تقدمت أكثر من مرة بملف القيد داخل المقصورة إلا أنها في كل مرة كانت تجد تعنتًا من إدارة البورصة السابقة إلا أن الإدلرة الجديدة أعادت توفيق الأوضاع بصورة ترضي جميع الأطراف ,وبالتالي فإن المساهمين و الشركة لديهم قناعة بعودة أليكو داخل المقصورة و موافقة لجنة القيد هذه المرة ، خاصة مع إرسال الشركة ما يثبت تسوية البنك الأهلي .

فيما تملك عدد آخر من المساهمين الخوف من تكرار سيناريو شركة " إيه آى سي " معتبرين أن أمر عودة الشركة للتداول داخل المقصورة ، وحالة الوفاق التي تقدمها الشركة مع المساهمين و الاجتماع الدوري بهم ما هي إلا صورة من صور تهدئة الأوضاع فقط .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس