عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2010, 03:18 PM   #2291
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-24-2010 الساعة : 03:18 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"بلتون" تطلق أول صندوق إستثمار يعتمد على التحليل الفني بالبورصة المصرية
أعلنت شركة بلتون المالية القابضة عن إطلاق صندوق " رؤية" كأول صندوق إستثمار فى البورصة المصرية يعتمد على التحليل الفني للأسهم برأسمال مبدئي 10 ملايين جنيه ومستهدف يصل إلى 300 مليون جنيه.
وقال أيمن واكد مدير الصندوق فى تصريحات للنشرة الاقتصادية لوكالة أنباء الشرق الاوسط إنه سيتم فتح باب الاكتتاب فى الصندوق إعتبارا من 29 أغسطس الجاري بسعر 10 جنيهات بحد أدنى 500 وثيقة لكل مكتتب.
وأضاف أن الصندوق من نوعية صناديق الاستثمار المفتوحة بالجنيه المصري ويهدف إلى تحقيق أكبر قدر من النمو الرأسمالي علي المدي الطويل إعتمادا على الإدارة النشطة والإستخدام المكثف للتحليل الفني وذلك بعد التأكد من الملاءة المالية للشركات التي يمكن الإستثمار في أسهمها.
وأوضح أنه مجال إستثمار الصندوق فى أسهم الشركات المصرية المقيدة والمتداولة فى البورصة المصرية وشهادات الإيداع الدولية للشركات المصرية المقيدة بالبورصات العالمية ووثائق إستثمار الصناديق الإستثمارية الأخرى بالإضافة إلي أدوات الدخل الثابت.
وأشار إلى أن العائد الاسترشادي للصندوق يصل إلى 10 فى المائة وتنتهي السنة المالية للصندوق فى 31 ديسمبر من كل عام.
وقال واكد إن معدل النمو الإقتصاد المصري لعام 2011 المتوقع له أن يصل إلى 5ر5 فى المائة يفوق معدل النمو العالمي البالغ 3ر4\% لذات العام وهو ما يعطى الصندوق فرصة كبيرة لتحقيق معدل النمو المتوقع منه.
وأكد أن مقومات النمو الإقتصادي المصري مازالت قائمة ومدعمة من قبل التوزيع الديموغرافي الجذاب وإتساع قاعدة الطلب المحلي العريضة وزيادة نصيب الفرد من الناتج القومي وزيادة الإنفاق بجانب إلتزام الحكومة المصرية بتطبيق الإصلاحات وإعادة الهيكلة لدفع عجلة التنمية.
وأشار إلى أن الاستثمار فى البورصة المصرية يعد جذابا على المدى المتوسط وطويل الاجل فى ظل المكاسب التى بدأ يجنيها الاقتصاد المصري نتيجة السياسات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة فى السابق أبرزها إعادة هيكلة القطاع المصرفي وتخفيض التعريفات الجمركية وضرائب الدخل والشركات وتخفيض تكلفة تأسيس الشركات وتخفيض ديون قطاع الاعمال العام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059841942
وأوضح أن إلتزام الحكومة بتوفير التمويل والإستثمارات المطلوبة لتغطيه النقص في البنية التحتية خاصة في مجال الطاقة والمياه والخدمات الصحية، تشكل عوامل داعمة للنمو الإقتصادي، يصاحب ذلك تحقيق البورصة المصرية لأفضل أداء علي مستوي البورصات العالمية خلال الخمس سنوات الماضية.
ونوه إلى أن الهبوط الذى سجلته الاسهم فى البورصة المصرية فى الفترة الماضية جعلها أكثر جاذبية للمستثمرين وأدى إلى فارق كبير بين معامل أسعار الاسهم مقارنة بربحية الشركات المصرية وذلك عند مقارنتها بمعدلات الاسواق العالمية الكبرى والنامية مما يعكس جاذبية تقييم الشركات وارتفاع ربحيتها فى البورصة المصرية.
وحول أسباب إستخدام إسلوب التحليل الفني فى إختيار الاسهم بالصندوق.. أوضح واكد أن التحليل الفني يقوم بتعظيم العوائد الإستثمارية عن طريق التعرف المبكر علي مدي التداول في الأجل القصير وتحديد نقاط الدخول في والخروج من الإستثمارات المختلفة.
وأشار إلى أن مدير الإستثمار يقوم باستخدام أسلوب تحديد مستويات محدد لأسعار الأسهم وفي حالة وصول أسعار الأسهم لهذه المستويات يتم عندها التخارج من الإستثمارات للحد من الخسارة وذلك لتقليل المخاطر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس