عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2010, 03:23 PM   #2293
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-24-2010 الساعة : 03:23 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

طنطاوي : 3.5 مليار جنيه ودائع "المصرية للاتصالات" في البنوك .. و 800 مليون جنيه إجمالي القروض
كشف طارق طنطاوي ،الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، عن أن إجمالي ودائع الشركة فى البنوك بلغت نحو 3.5 مليار جنيه فيما بلغ إجمالى القروض 800 مليون جنيه لتصل بذلك السيولة النقدية المتاحة للشركة 2.7 مليار جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059841947
وأكد طنطاوي أن الشركة نجحت فى سداد أغلب القروض رغم التوزيعات النقدية التى تمت خلال الفترة الماضية ، كما نجحت فى تحقيق نتائج جيدة خلال النصف الأول من العام الجاري مع استمرار المنافسة الشديدة بالإضافة إلى زيادة أعداد مشتركي التليفون الثابت إلى 9.5 مليون جنيه بزيادة حوالي 110 ألف مشترك فى الربع الثاني فقط وذلك بعد انخفاض دام لخمسة أرباع.
وأوضح طنطاوي، خلال حفل سحور الشركة أمس، أن المصرية للاتصالات تعتبر أكبر شركة من حيث القيمة السوقية، حيث تفوق قيمتها الـ 5 مليار دولار، معتبراً أداء أسهم الشركة الأفضل بين أسهم القطاع موضحاً أن أداء السهم كان جيدا فى أوقات الأزمة العالمية بالمقارنة بالأسهم الأخرى ولا يزال الأفضل حتى الآن .
ولفت الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات إلى أن الشركة ستعيد النظر فى كل الاستثمارات التى ليست لها أهمية استراتيجية موضحاً بأن أهم استثمارات الشركة هى تى إى داتا، فودافون، أكسيد و سنترا وهى استثمارات غير قابلة للبيع .
وشدد طنطاوي على أن الشركة ستركز خلال الفترة المقبلة على السوق المحلي حيث يمثل سكان مصر نحو ما يقرب من ثلث سكان العالم العربي موضحاً أن عملية التوسع خارج مصر ليست سهلة، ومؤكداً على أن الشركة ستسعى إلى التواجد بشكل أكبر فى قطاع المحمول عندما تكون الفرصة سانحة.
وأشار إلى زيادة تنافسية سوق الإنترنت فائق السرعة، حيث وضعت شركة "تي إي داتا" المملوكة للشركة في مقعد الريادة في السوق، وذلك بفضل التطور الذي قامت به في النصف الأول، والذي نتج عنه زيادة قاعدتها من حيث عدد المستخدمين بنسبة 49% مقارنة بنفس الفترة من 2009 ، موضحاً بأن عدد مشتركيها يبلغ حتى الآن 750 ألف مشترك ومن المتوقع أن يصلو إلى مليون مشترك قبل نهاية العام الجاري .
وقال طنطاوي إن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى توفير عروض جديدة للمشتركين القدامى بعد أن قدمت خلال الفترة الماضية أكثر من عرض للمشتركين الجدد، موضحاً أن هذه العروض ساهمت بشكل كبير فى زيادة قاعدة المشتركين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس