عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2010, 05:48 AM   #5181
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-26-2010 الساعة : 05:48 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
طنطاوي: المصرية للاتصالات لن تستحوذ علي شركات خارج مصر ونسعي للاستثمار بالداخل....
اكد المهندس طارق طنطاوي
الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات (etel)
ان الشركة تضع أولوية أولي لها في التوسع والاستثمار في السوق المصري الذي يمثل سكانه ربع سكان الوطن العربي مستبعدا اتجاه الشركة لشراء ايه شركات خارج مصر في الوقت الحالي .
وقال طنطاوي ان
حجم ودائع الخاصة بالشركة بالبنوك وصل الي 3,5 مليار جنيه حتى شهر أغسطس الحالي في حين لا يتجاوز حجم القروض 800 مليون جنيه وبذلك فان الشركة لديها فائض نقدي يبلغ 2,7 مليار جنيه .
وقال ان المصرية للاتصالات
استثمرت نحو مليار جنيه خلال النصف الأول للعام الحالي في تحديث البنية الأساسية للشبكة وأضافه الي سعات تمكنها من استيعاب النمو الكبير في الطلب علي خدمات الاتصالات والانترنت والمحمول في السوق التي تعتمد علي البنية الاساسيه للمصرية للاتصالات جاء ذلك خلال حفل سحور الذي نظمته المصرية للاتصالات للصحفيين والإعلاميين مساء أمس الأول .
وقال ان الشركة
لديها النيه لذلك مؤكدا ان الإمكانيات المالية لم تكن أبدا عائقا أمام إتمام صفقه الاستحواذ علي فودافون مصر بالكامل التي تم بسبب رغبه فودافون العالمية في البيع بسعر اكبر من السعر الذي ارتأته المصرية مناسبا كما ان الشركة لديها الموارد اللازمة لتمويل اي توسع قادم للشركة واي فرصه تحقق الجدوى الاقتصادية للاستثمار .
ونوه طنطاوي الي ان
حجم عملاء الشركة ارتفع مجددا بالربع الثاني وحتى الآن بعد التناقض الذي شهدنه الشركة في الربع الأول من العام الحالي مؤكدا ان الشركة لا تستطيع التأكيد علي استمرار معدلات الزيادة حتى نهاية العام حيث يتوقف ذلك علي ظروف السوق .
وأكد طنطاوي
ان الشركة ستطرح خلال الفترة المقبلة عروضا لعملائها الحاليين والذين يبلغ تعدادهم نحو 9,5 ملون مشترك كمان ان الشركة تي اي داتا التابعة للمصرية للاتصالات والتي وصل عدد عملائها الي 750 ألف مشترك حاليا تسعي للوصول الي مليون مشترك بنهاية العام الحالي .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس