عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2010, 07:58 PM   #9
 
الصورة الرمزية فؤاد المهندس
 

كاتب الموضوع : فؤاد المهندس المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-27-2010 الساعة : 07:58 PM
افتراضي رد: كلمتان وبس ......... فؤاد المهندس

نظم عدد من الأحزاب والحركات الشعبية مسيرة احتجاجية من مترو حلمية الزيتون إلى ميدان المطرية، للتنديد بموجة الغلاء وإرتفاع الأسعار، والإنقطاع المتكرر للمياه والكهرباء.
استمرت المسيرة قرابة الساعة من مساء يوم الأربعاء، وسط تواجد أمني كثيف، وتم عمل كردون امنى حول المتظاهرين فى ميدان المطرية، ومنع الأمن المسيرة من السير فى شارع الحرية بالمطرية
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059847470

وردد المشاركون هتافات ضد الغلاء وقانون الطوارئ و انقطاع المياه والكهرباء، ووزعوا بيان على المارة حوى عدة مطالب منها، زيادة المرتبات، والسيطرة على الأسعار ووقف العمل بقانون الطوارئ، وإيجاد حل لأزمة المياه والكهرباء.
يذكر أن مجموعة من الحركات والتيارات المعارضة نظمت وقفه احتجاجية بالشموع مساء الثلاثاء أمام مقر مجلس الوزراء اعتراضا على ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي في الآونة الأخيرة.
نظم الوقفة حركة "شباب 6 أبريل" والحملة المستقلة لدعم وترشيح البرادعى وشباب من أجل الحرية والعدالة.
وقد ندد المشاركين فى الوقفة تصدير الغاز المصري لإسرائيل، ورفعوا لافتات كتب عليها "باعوا لإسرائيل الغاز وعيشونا على لمبة جاز ".
ويسود الشارع المصري منذ بداية شهر رمضان حالة من السخط والغضب بسبب انقطاع الكهرباء والمياه بشكل شبه مستمر في كثير من الأحياء والمناطق السكنية نتيجة سياسة تخفيض الأحمال علي الشبكة، التي تأثرت بسبب نقص ضخ الغاز المسئول عن تشغيل مولدات الكهرباء .

كلمتان وبس


بررررااااااافوووو

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

فؤاد المهندس غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس