عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2010, 07:47 PM   #22
 
الصورة الرمزية فؤاد المهندس
 

كاتب الموضوع : فؤاد المهندس المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-28-2010 الساعة : 07:47 PM
افتراضي رد: كلمتان وبس ......... فؤاد المهندس

اهالي قريه الروضه يقطعون الطريق الدولي احتجاجا علي الظلام والحوادث

--------------------------------------------------------------------------------

قام مواطنو قرية الروضة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم بقطع الطريق الدولى طريق بلقاس وإشعال إطارات السيارات ووضعها كحواجز فى الطريق منذ السابعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً، وذلك احتجاجا على كثرة الحوادث وعدم إضاءة الطريق مما يسهم فى كثرة الحوادث التى يروح ضحيتها مواطنو القرية.

كانت الحادثة الأخيرة هى اصطدام سيارة نقل ثقيل بعربة كارو أدت إلى مصرع ممدوح عبد النبى المصرى 45سنة، وعبد الحليم الصعيدى 40سنة، وإصابة احترام عبد النبى المصرى وأحمد ممدوح عبد النبى المصرى، وناصر الدرينى عبد الكريم وراوية سليمان، وحلاوتهم ياسين سليمان من قرية الروضة، مما تسبب فى ثورة الأهالى ورفضهم نقل الجثث إلى حين حضور المسئولين واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الحوادث، وخسارة الأرواح ولكن الأمر تأخر لساعات، ولم يتم نقل الحالات إلا المصابة لعلاجها بمستشفى طلخا العام، وقام الأهالى بالاشتباك مع عدد من أفراد الأمن الذين كانوا يحاولون فض التجمهر من الطريق، إلا أن الأهالى قاموا بتحطيم سيارة تابعة لقوات الشرطة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059848652

قال أحد الأهالى: ما هو حرام لما أهالينا كل يوم تموت.. وكل دا عشان الحكومة مش هاين عليها تنور الطريق.. هو إحنا بهايم ملناش تمن ولا إيه وإحنا مش هنمشى إلا لما المسئولين يلاقولنا حل".

وأضاف آخر أن الأزمة تكمن أنه لا أحد يرد علينا ولم نلاق أى استجابة لمطالبنا ولو مرة واحدة من قبل المسئولين ولذلك قطعنا للطريق هو أسلوب احتمال أن يسمع صوتنا لدى المسئولين وننقذ مئات الأرواح التى تزهق سنويا من الحوادث.

وفى السياق ذاته كان اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بقيام أهالى قرية الروضة بقطع الطريق الدولى بعد وفاة مواطنين وإصابة 6 آخرين وانتقلت على الفور قوة من مديرية أمن الدقهلية ورئيس مجلس ومدينة طلخا وعدد من القيادات بمحافظة الدقهلية وقاموا بالتفاوض مع الأهالى وبعد إصرارهم قام المسئولون بإقامة مطبين صناعيين ومفرقين لمحاولة السيطرة على الأمور وعودة الطريق إلى حالته مع وعود من المسئولين بالنظر فى شكواهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

فؤاد المهندس غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس