عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2010, 03:52 PM   #2372
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-29-2010 الساعة : 03:52 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

تقارير إيجابية لـ "أسكوم" عن الذهب في اثيوبيا والجزائر والسودان


أعلنت اليوم شركة أسيك للتعدين "أسكوم" عن تسجيل تقدم ملحوظ بعمليات الشركة في امتيازات الذهب باثيوبيا والسودان والجزائر.
وأكد كينيث كرايتون الرئيس التنفيذي لشركة "أسكوم بريشيوس ميتالز APM"، أن أسكوم نجحت في تحقيق تقدم كبير في العام الماضي وتغطي عملياتها عددا من الإمتيازات الواعدة في مناطق غنية بالذهب في أفريقيا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059849831

وتعمل شركة أسكوم في خمسة امتيازات للبحث والتنقيب عن الذهب في اثيوبيا وقامت مؤخرا بالحصول على حقوق البحث في امتياز جديد على مساحة 3 آلاف كم مربع في ولاية النيل الأزرق السودانية. وتقع امتيازات الشركة الاثيوبية والسودانية في منقطة الدرع العربي النوبي حديثة الاستكشاف، وتشير الأبحاث إلى أنها منطقة غنية بالذهب وغيره من المعادن.
وأشار كرايتون إلى أن الفريق الدولي الذي تتمتع به الشركة ويضم أكفأ خبراء الجيولوجيا ومقاول لعمليات الحفر يستعد الآن لدخول مرحلة حفر جديدة من المخطط أن تبدأ في أكتوبر 2010.
وسجلت شركة أسكوم بريشيوس ميتالز APM المملوكة بالكامل لشركة أسكوم نتائج واعدة من عملياتها في السودان بعد اكتمال التحقيقات الأولية بالإستشعار عبر الأقمار الصناعية وتحديد عدد من أهداف الاستكشافية.
وتخطط الشركة لإجراء مسح جوي جيوفيزيائي للمساعدة في التحديد والتقييم السريع لمزيد من الأهداف وبدء العمليات الميدانية وأعمال الحفر.
وفي الجزائر تعد شركة أسكوم بريشيوس ميتالز المستثمر الرئيسي في شركة GMA Resources للبحث والتنقيب وإنتاج الذهب ،وهي شركة بريطانية مدرجة بالبورصة وتمتلك حصة 52% في شركة ENOR وهي واحد من أهم مشروعات استكشاف وإنتاج الذهب في جنوب الجزائر.
وأعلنت الشركة مؤخراً عن إعادة تشغيل مركز تصنيع لمعالجة خام الذهب في منجم أمسمسا لزيادة الإنتاج بمعدل ألف أوقية ذهب شهرياً، وخلال فترة الستة أشهر من يناير حتى يونيو 2010 وصل حجم الإنتاج بشركة ENOR إلى حوالي 1,791 أوقية شهرياً.
ومن جانب آخر أكد علا العفيفي العضو المنتدب بشركة القلعة أن النتائج الإيجابية التي سجلتها الشركة في الجزائر واثيوبيا والسودان تعد دليلاً على قوة الأساسيات التي يتمتع بها إستثمار القلعة في أسكوم وإشارة إلى إمكانيات النمو القوية التي ستشهدها أسكوم خلال الفترة المقبلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس