عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2010, 11:11 AM   #862
خبير بالأسواق
كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-30-2010 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية

محمد جنيدى يعيد إطلاق شركة "جى ام سى" العمرانية ويحولها الى قابضة

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059851049




كشف محمد جنيدى رئيس مجلس إدارة مجموعة "جى إم سى" للاستثمارات المالية والصناعية عن اقتحامه قطاع الاستثمار العقارى خلال الفترة المقبلة وأنه بصدد اقامة عدد مشاريع عقارية متنوعة كبرى .

أوضح جنيدى انه تم إنشاء شركة جى ام سى العمرانية عام 1995 الا انها توقفت عن العمل قبل ان يعيد اطلاقها مؤخرا مشيرا الى انها ستعمل بمثابة شركة قابضة بحيث تندرج تحتها عدة شركات تعمل فى مجال الاستثمار العقارى والسياحى .

قال جنيدى أنه يجرى العمل الان فى مشروع بناء مركز تجارى على مساحة الف متر يقع فى بداية شارع الهرم وامام محافظة الجيزة وهو عبارة عن 5 طوابق ووحدات ادارية وتجارية وجراج على ان يتم طرح الدور الاول .لاقامة سوبر ماركت وستديره شركة gmc سفنكس مول احدى شركات جى ام سى العمرانية .

أضاف انه تم استخراج التراخيص والانتهاء من الرسومات الخاصة بالمشروع منذ 1998 الا ان ظروفا خارجة عن إرادة الشركة حالت دون العمل فيه او غيره من المشاريع .

يتكون المركز التجارى المزمع اقامته بالهرم من 65 محل و3 ادوار سينما وكافيهات وفيرو جيم العاب جاذبية للشباب .

ينتظر أن تبلغ تكلفته الاستثمارية 150 مليون جنيه على ان يتم الانتهاء منه خلال عامين فيما سيتم الوقوف بعد عيد الفطر المقبل على الاسلوب الذى سيتم به طرح المساحات البنائية التى سيوفرها المركز على الراغبين فى امتلاكها سواء للايجار او البيع .

تصل المساحة البنائية بالمركز التجارى الى نحو 11 الف متر حيث يتكون من 5 ادوار كل منها يوفر 2200 متر .

كشف جنيدى عن انه يجرى حاليا الاعداد لبناء مركز تجارى وادارى يتكون من 10 طوابق على مساحة 5 الاف متر اضافة الى بناء فندق سياحى مكون من 30 طابق على مساحة الف متر بميدان سفنكس بالمهندسين حيث تقوم بادارته شركة جى ام سى سفنكس مول .

قال إن هذا المشروع من المشروعات التى كان قد تم تاجيلها منذ نهاية التسعينيات من القرن الماضى وكان رجل الاعمال الاماراتى الحبتور شريكه الرئيسى فيه .

أوضح ان المشروع يعد من المشروعات الجاذبة للمستثمرين للمساهمة فيه خاصة ان تكلفته الاستثمارية تصل الى 3 مليارات جنيه .

اضاف محمد جنيدى انه سيتم البدء فعليا فى المشروع خلال عام من الان على ان يتم السماح فيه بدخول شركاء جدد حتى 40% من المشروع وربما اكثر من هذه النسبة حسب العروض المقدمة من الشركاء الراغبين فى المساهمة به .

اضاف رئيس شركة جى ام سى العمرانية انه سيتم البدء فى اقامة تجمع سكنى كومباوند يضم فيلات على مساحة 200 متر للارض بالاضافة الى حديقة خاصة ومن المتوقع طرح الفيلا بسعر يدور حول 800 الف جنيه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد





لمزيد من التواااصل 0114558994






[email protected]

أيمن الحديدي غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس