عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2010, 03:07 AM   #3355
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-01-2010 الساعة : 03:07 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

ساويرس يؤكد مفاوضات "ويذر انفستمنت" مع "فيبلكوم
نقلت صحيفة "ذا جلوب اند ميل" الكندية عن نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة "أوراسكوم تيليكوم" قوله إن شركته القابضة "ويذر انفستمنتس" تجرى مفاوضات اندماج مع "فيمبلكوم" للاتصالات الروسية وأنها على استعداد للتفاوض مع آخرين.
وقال ساويرس فى حوار اجراه مع الصحيفة الكندية، إن هذه الصفقة تاتى فى إطار جدول أعمال الشركة فيما يتعلق بحل مشكلة فرع الشركة بالجزائر "جيزى" وإيجاد شريك جيد للمجموعة فى إشارة لمفاوضات الاندماج مع فيمبلكوم.
وأشادت الصحيفة الكندية فى تقريرها عن رجل الأعمال المصرى الشهير، ساويرس، بأدائه المميز الذى مكنه من تحقيق النجاح الباهر فى العراق من خلال تقديم خدمات المحمول، وهى الخدمة التى ازدهرت بشكل كبير.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059854143
وأكدت أن ساويرس لديه موهبة تحقيق الربح حتى من أكثر أسواق الاتصالات اضطراباً فى العالم، فشركته اللاسلكية تعد بين أبرز دافعى الضرائب فى دولة باكستان غير المستقرة، كما لديه شركات فى كوريا الشمالية، وبنجلاديش.
ونقلت جلوب أند ميل الكندية عن ساويرس قوله "نحن نذهب حيثما لا يجرأ الآخرون، فنحن مغامرون".
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور خالد سرى صيام رئيس البورصة المصرية، أن "أوراسكوم تيليكوم" لم تخالف قواعد الإفصاح حين نفت ضلوعها فى أى مفاوضات بعد تقارير تحدثت عن مفاوضات محتمله بين شركة "ويذر انفستمنت" - الشركة الأم لأوراسكوم تيليكوم ومجموعة فيمبلكوم الروسية للاتصالات.
فيما أكد مسئولو "أوراسكوم" أن الشركة ليست طرفا فى محادثات "ويذر" و"فيمبلكوم" الروسية بشأن شراء "ويند" الإيطالية وحصة تبلغ 51% فى "أوراسكوم" فى الخطاب الذى أرسلته إلى إدارة البورصة الأسبوع قبل الماضى.

--------------------------------------------------------------
سلملى على الشفافية
السوق ولع بكرة يا دكترة
واخد بالك انت معايا يا عم محمد حمدى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس