عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2010, 04:00 AM   #11
 
الصورة الرمزية ابو ندى
كاتب الموضوع : Nesr المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-01-2010 الساعة : 04:00 AM
افتراضي رد: نصيحة فوركسية للبورصاوية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
اهلا ابو ندى,
اذا كما ترى ان السهم العام للبورصة انخفض بانخفاض زوج الباوند دولار اليوم,
كتحليل فنى الباوند دولار لازال امامه المزيد من الهبوط فالباوند اغلق سلبيا اليوم ايضا و كسر النقاط التى تحدثت عنها الامس كما هو متوقع له,
لازلت اكرر الخروج قبل يوم الجمعة و ذلك لان اول جمعة من كل شهر عندنا عيد اسمه خبر البطالة الامريكى و هو ما يقلب الشارتات رأسا على عقب و فى حالة ايجابية الخبر سنرى وول ستريت و مؤشرات النيكاى و الداو جونز فى الحضيض و ستصبح البورصة المصرية على خيبة تقيلة يوم الاحد,
المثل بيقول الجرى نص الجدعنة و تذكروا دائما الجمعة الاولى من كل شهر,
برضه انا عارف ان انا بتكلم فى تحليل و فى وادى و الكثير من الاخوة هنا مش مقتنعين او فى وادى اخر و نوع اخر من التحليل و لكن صدقونى فان البورصة ولدت من رحم الفوركس و الاثنين ولدوا من رحم السياسة .
و من بين السطور هناك الكثير و الكثير ولكن اولا يتفكرون
تحياتى و رمضان كريم عليكم,
الله كريم,


الف شكر يا غالى بالتوفيق ان شاء الله

بارك الله فيك وجزاك الله الجنه

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

وان اختلفنا فلكم اراء ولي اراء فالحياة ظلال واضواء



ابو ندى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس