عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2010, 03:17 AM   #3390
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-02-2010 الساعة : 03:17 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

اعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أنها لم تتلق حتى تاريخه مضمون دعوة شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق - يونيباك والخاصة بزيادة رأس مال الشركة وبناء عليه فالشركة لم تلتزم بالمادة (16) من قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية ولن يمكنها السير فى إجراءات زيادة رأس المال إلا بعد إعادة الدعوة لمجلس الإدارة واعتماد نموذج الإفصاح من الهيئة وتقديم المستندات المطلوبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059855911
ومن جانبها قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم الشركة مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

كان مجلس إدارة الشركة قد وافق بجلسته المنعقدة أمس على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع في حدود رأس المال المرخص به وذلك بمبلغ 20 مليون جنيه، ليصبح رأس المال المصدر والمدفوع 40 مليون جنيه، والزيادة موزعة على 4 ملايين سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم بالإضافة إلى 3 جنيه علاوة إصدار، وتتم الزيادة من خلال اكتتاب لصالح قدامى مساهمي الشركة.
ومن جانبها قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لحين استيضاح موقف الشركة ومدى التزامها بأحكام المادة 16 من قواعد القيد والوارد بها فى حالة رغبة الشركة فى دعوة السلطة المختصة لديها فى استصدار قرار يتعلق بتعديل رأس المال المرخص به أو المصدر يكون عليها موافاة الهيئة العامة للرقابة المالية بمضمون الدعوة على النموذج المعد لذلك بالهيئة وفقا لمتطلبات الإفصاح الواردة بالنموذج ولا يتم نشر تلك الدعوة أو إبلاغها للموجهة إليهم إلا بعد تحقق الهيئة من كفاية الإفصاح.
أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، تحقيق صافى ربح قدره 3.095 مليون جنيه بنسبة نمو قدرها 44% مقارنة بصافى ربح قدره 2.149 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.
كانت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 2010 أظهرت تحقيق 1.409 مليون جنيه أرباحا صافية خلال الربع الأول من 2010، مقابل 1.059 مليون جنيه فى الفترة ذاتها من 2009، بارتفاع 32.97%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس