عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2010, 02:22 PM   #2440
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-02-2010 الساعة : 02:22 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

سي. آي. كابيتال: الحكومة الجزائرية تحاول تقليل القيمة السوقية لـ"جيزي"
اعتبرت شركة "سي. آي. كابيتال" الذراع البحثية للبنك التجاري الدولي أن قرار التليفزيون الحكومي الجزائري بمنع إعلانات شركة "جيزي" التابعة لأوراسكوم تليكوم من الظهور على الشاشات يأتي "في الغالب" في إطار خطة جزائرية لمحاولة خفض القيمة السوقية لجيزي، وكذا إزاحتها من مقعدها كأكبر شركات الاتصالات هناك.
وكانت وكالة "رويترز" الإخبارية ذكرت أمس نقلا عن مصدر لها أن الجزائر منعت إعلانات شركة جيزي التابعة لأوراسكوم تليكوم من جميع محطات التليفزيون الأرضية.
وأكد عمرو الألفي، رئيس قسم التحليل بسي. آي. كابيتال، أنه في حال نجاح الحكومة الجزائرية فإن ذلك سيترجم إلى تأثير سلبي على تقييم جيزي إذا ما قررت الحكومة الجزائرية شراء حصة أوارسكوم تليكوم في الشركة الجزائرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059856755
ولم تظهر إعلانات جيزي في التليفزيون الحكومى، منذ بداية شهر رمضان في 11 أغسطس الماضي.
ولم يتبق لجيزي سوى إعلانات الراديو والصحف المختلفة حتى المملوكة بعضها للدولة، وكذلك بعض القنوات الفضائية، مثل "نسمة" التونسية" وكذلك "إم. بي. سي" السعودية عالية المشاهدة بالجزائر.
وكان نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة أوراسكوم تيليكوم، أرسل خطابا إلى رئيس الوزراء الجزائري، في أواخر يوليو الماضي، يطالبه فيه بسرعة تحديد موعد للتفاوض بشأن بيع جيزي، وحدة أوراسكوم في الجزائر، إلى الحكومة، أو أن تسهل السلطات للشركة عملها هناك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس