عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2010, 03:13 PM   #87
 
الصورة الرمزية فؤاد المهندس
 

كاتب الموضوع : فؤاد المهندس المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-04-2010 الساعة : 03:13 PM
افتراضي رد: كلمتان وبس ......... فؤاد المهندس

سفير اسرائيلي: حزب الله يمتلك 15 الف صاروخ على الحدود


أضف هذا الموضوع على مواقع أخرى

2010/9/4 الساعة 7:33 بتوقيت مكّة المكرّمة



قال السفير الاسرائيلي في واشنطن مايكل اورين الجمعة ان حزب الله "حول قرى بكاملها الى معسكرات مسلحة ويمتلك نحو 15 الف صاروخ على طول الحدود مع اسرائيل".
واشار الدبلوماسي الاسرائيلي الىان "كل مدن اسرائيل، بما فيها ايلات"، في اقصى جنوب الدولة العبرية، باتت في مرمى هذه الصواريخ، والتي من المتوقع ان عددها يبلغ حاليا "اربعة اضعاف" ما كان عليه خلال الحرب بين اسرائيل ولبنان في صيف العام 2006، كما اضاف.
وتابع خلال مؤتمر صحافي عبر الهاتف ان "الكثير (من هذه الصواريخ) كانت منصوبة في الهواء الطلق (..). وهي الان موضوعة تحت مستشفيات ومساكن ومدارس، لان حزب الله يدرك جيدا اننا فيما لو سعينا الى الدفاع عن انفسنا منها، ستتم معاملتنا على اننا مجرمي حرب".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059859580
وادت اشتباكات بين الجيشين اللبناني والاسرائيلي مطلع اب/اغسطس الى سقوط اربعة قتلى.
وقال نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم غداة هذه الاشتباكات ان "حزب الله يمتلك القدرة على ايلام اسرائيل"، مشيرا الى انه يختار "وقت الصبر كما يختار وقت الرد بالطريقة المناسبة" على اي هجوم من جانب الدولة العبرية.
وخلال حرب صيف العام 2006، اطلق حزب الله اكثر من اربعة الاف صاروخ على شمال اسرائيل، ما ارغم نحو مليون شخص من سكان هذه المنطقة الى الاحتماء داخل الملاجئ او النزوح نحو جنوب البلاد هربا من تهديد الصواريخ.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

فؤاد المهندس غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس