عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2010, 06:12 PM   #2463
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-05-2010 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"مودرن" تقترب من توفيق أوضاعها وفقاً لقواعد القيد
خاص مباشر الاحد 5 سبتمبر 2010 4:55 ص




روابط متعلقة
الحديثة للمواد العازلة مودرن"بيتومود"



أكد وليد جمال الدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "الحديثه للمواد العازلة - مودرن بيتومود"، أن الشركة اقتربت من توفيق اوضاعها وفقاً لقواعد القيد الجديدة بعد أن قام مجلس إدارتها خلال الفترة الماضية ببيع مايقرب من 3.5 مليون سهم من إجمالى 85 مليون سهم، ليصل عدد المساهمين إلى نحو 600 مساهم .

وقال جمال الدين فى تصريحات خاصة إن الشركة قامت بإرسال خطاب إلى البورصة المصرية توضح فيه الخطوات التى قامت بها من أجل توفيق الأوضاع ولا نزال فى انتظار رد البورصة، موضحاً أن الخبراء و المحللين طالبوا إدارة الشركة ببيع المزيد من الأسهم حتى توفر السيولة اللازمة للسهم وهو ما سوف يشجع المستثمرين على الدخول فى السهم .

ولفت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "الحديثه للمواد العازلة - مودرن بيتومود" إلى أن الشركة تدرس مجموعة من الاستثمارات سواء كانت استحواذات أو إنشاء مصانع خارج مصر، مستبعداً ان يكون هناك لدى الشركة نية للتحول الى شركة قابضة .

وأكد جمال الدين على أن هناك اهتمام من جانب صناديق الاستثمار بالشركة مشيراً إلى هناك دراسات من جانب تلك الصناديق شراء حصص فى الشركة من المساهمين الرئيسين .

وأوضح أن حصة الشركة السوقية تبلغ 40% من السوق المحلي ومن المستهدف زيادتها إلى مايقرب من 45% - 50% بعد إتمام التوسعات المقرر إجراؤها فى الشركة من خلال اضافة خط إنتاج جديد بتكلفه استثماريه 50 مليون جنيه لإنتاج لفات الغزل الحراري والمقرر الإنتهاء منها أواخر الشهر القادم ، موضحاً ان الشركة تسعى فى الوقت الحالي إلى تخفيض العمليات التصديرية إلى نحو 60% حيث إن العوائد المحققة في السوق المحلي أكبر من العوائد التصديرية، واعتبر جمال الدين الهند أكبر الأسواق التى تستورد منتجات الشركة يليها شمال أفريقيا ثم دول الخليج .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059861091

وأشار إلى أن الشركة تقدمت لهيئة التنمية الصناعية بطلب لشراء أرض جديدة للشركة في مدينة بدر على مساحة 6 آلاف متر مربع بغرض استيعاب التوسعات الجديدة للشركة ، وتبلغ مساحة المصنع الحالية 63 ألف متر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس