عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2010, 06:40 PM   #2464
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-05-2010 الساعة : 06:40 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

سي. آي. كابيتال تتوقع صعود السوق من جديد بفضل "الأسواق العالمية" والأخبار الجيدة
مباشر الاحد 5 سبتمبر 2010 6:31 ص





توقعت شركة "سي. آي. كابيتال" الذراع البحثية للبنك التجاري الدولي أن يعاود السوق انتعاشه وصعوده من جديد بدءا من هذا الأسبوع، الأخير من شهر رمضان، وقبل إجازة عيد الفطر، وذلك مع ارتفاع أحجام التداول، وهجر المضاربين للسوق.

وأوضحت سي. آي. كابيتال أن الأعين تترقب الأسواق الأوروبية والأمريكية، في ظل عدم وجود قدرة للانفصال عنهم، مما سينتج عنه شكل حرف (v) ، والذي ينذر بصعود بعد هبوط، في الأسابيع الماضية.

وبخلاف الارتباط بالأسواق العالمية، أشارت سي. آي. كابيتال في تقريرها عن السوق المصرية خلال أسبوع إلى أن بعض الأخبار الإيجابية قد يكون لها تأثيرا على صعود الأسهم القيادية، ولا سيما تأكيد الحكومة الجزائرية رغبتها في شراء جيزي التابعة لأوراسكوم تليكوم، وكذلك استمرار المفاوضات للاندماج بين أوراسكوم وفيمبلكوم الروسية.

وبخلاف ذلك، فهناك شراء مجموعة طلعت مصطفى لكامل أسهم ملكية فندق فور سيزونز نايل بلازا، وقرب سماع أخبار جيدة بشأن أرض مشروع مدينتي التابع لها، مع قرب جلسة الاستماع في 14 سبتمبر الجاري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059861097

وأردجت سي. آي. كابتيال كذلك شركة "الدلتا للسكر" مع قرب حلول عيد الفطر الذي يزيد فيه الاستهلاك للحلويات والسكر بشكل عام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس