عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2010, 03:34 AM   #3464
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
soahes سابقًا
 
الصورة الرمزية عمرو محمد
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-07-2010 الساعة : 03:34 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

واصلت الاسهم الاوروبية الصعود يوم الاثنين بعد اسبوع شهد صعودا قويا وصعدت اسهم شركات المرافق بعدما مدت الحكومة الالمانية فترات خدمة محطات الطاقة النووية.
وكانت شركة الادوية جلاكسو سميث كلاين بين الاسهم المتراجعة بسبب بواعث القلق ازاء عقار افانديا الذي تنتجه الشركة.
وزاد مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.1 بالمئة ليغلق حسب بيانات اولية عند 1065.21 نقطة -وهو أعلى اغلاق منذ التاسع من أغسطس اب- بعدما ارتفع الاسبوع الماضي بنسبة 3.6 في المئة.
وقال جيرمي باتستون كار المحلل الاستراتيجي في تشارلز ستانلي "ربما ترتفع السوق لكنه ليس اسبوعا عظيما للبيانات الاقتصادية او انباء الشركات."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059863322
واضاف "من الانصاف القول ان عوائد الاسهم بالمقارنة مع عوائد السندات جذابة جدا.. لكن العوائد والاسعار في مكانها الحالي لان معنويات المستثمرين في موقف دفاعي. احتمال عودة الركود في اوروبا يبلغ 50 في المئة."
وتحرك المؤشر في نطاق 5.36 نقطة فقط على مدى الجلسة. وكانت احجام التعامل منخفضة بالنظر الى ان الاسواق الامريكية مغلقة بسبب عطلة عامة. وكان الحجم على المؤشر 39.5 في المئة فقط من متوسطه اليومي على مدى 90 يوما.
وكانت اسهم المرافق بين اعلى الاسهم ارتفاعا. وزادت أسهم شركتي اي.اون وار.دبليو.اي الالمانيتين بنسبة اثنين في المئة و2.1 في المئة على التوالي على امل تحقيق ارباح اضافية بمليارات اليورو بعد قرار مد فترات حياة محطات الطاقة النووية في المانيا صاحبة اكبر اقتصاد في اوروبا.
ومن بين اسهم المرافق الرابحة الاخرى مجموعة جي.دي.اف سويز الفرنسية والتي ارتفع سهمها بنسبة 1.3 في المئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

عمرو محمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس