عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2010, 03:40 PM   #2491
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-12-2010 الساعة : 03:40 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
-
أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة (OCIC) أن شركة سيكس كونستركت قطر Six Construct Qatar (إحدى الشركات التابعة لمجموعة بيسكس المملوكة بنسبة 50 % لأوراسكوم للإنشاء )
قد وقعت عقد شراكة مع شركة Midmac بقيمة 675 مليون دولار امريكى لإنشاء المرحلة الثانية (ب)من مركز وبرج الدوحة للمؤتمرات بقطر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059870335

وقالت أوراسكوم للإنشاء فى بيان صحفي تلقت أراب فاينانس على نسخه منه أن حصة سيكس كونستركت في العقد تصل إلى 338 مليون دولار أمريكي أو 50 % من إجمالي قيمة العقد .

الجدير بالذكر ان هذا المشروع يتم لصالح شركة ديار القطرية ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه بنهاية أكتوبر 2012 . ويضم المشروع القيام بكافة الأعمال الإنشائية الهيكلية
، الأعمال الكهربائية الميكانيكية ، الكهربائية وكذلك الأسطح وكذلك الانتهاء من الاستكمالات الخاصة بالمشروع داخليا و خارجيا .

الجدير بالذكر ان الشركة المشتركة بين ميدماك للمقاولات وسيكس كونستركت تقوم حاليا بتنفيذ إحدى مراحل المشروع بالفعل والذى فازت به الشركة في أوائل 2009 بقيمة 210 مليون دولار .

هذا بالإضافة إلى أن كلا من أوراسكوم للإنشاء والصناعة وبيسكس تقومان حاليا بتنفيذ أعمال البنية التحتية في مشروع كورنيش النيل التابع لشركة الديار القطرية بالقاهرة .

من جانيه قال ناصف ساويرس الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة "نحن سعداء للمشاركة في البرنامج الثابت للبنية التحتية ذات المستوى العالمي الذى تقوم به قطر ، قطر هي أحد الأسواق الرئيسية الإقليمية لمجموعة أوراسكوم للإنشاء ، ونحن فخورون بما لدينا من سجل حافل في بناء مشروعات مميزة في هذا البلد . وسنستمر في متابعة مشروعات البنية التحتية الرئيسية في المستقبل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس