عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2010, 04:03 PM   #2495
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-12-2010 الساعة : 04:03 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب




نفى مصدر مطلع ما تم نقله عن بحث الحكومة المصرية إمكانيه إبرام اتفاق مع شركة "أوراسكوم تليكوم" يكون من شأنه بيع موبينيل للمصرية للاتصالات" بموجب قانون حق الشفعة، ذلك فى حالة انتقال ويند الإيطالية و51% من أوراسكوم تليكوم لشركة فيمبلكوم الروسية.
فيما أكد مصدر رفيع المستوى لليوم السابع أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة، وأن الصفقة المحتملة لن تشمل المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، فهى شركة إستراتيجية بالنسبة لأوراسكوم تليكوم ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة الشركة، ولن يتم التفريط بها بسهولة. هذا ويخيم الغموض على صفقة ساويرس الروسية، فمعالم الصفقة غير واضحة، خاصة فيما يتعلق بشركة "موبينيل" وتبعيتها فى حال انتقال 51% من ملكيتها لأوراسكوم تليكوم إلى فيمبلكوم الروسية، فقانون الاتصالات المصرى ينص على ضرورة وجود شريك محلى لجميع شركات المحمول العاملة فى السوق المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059870348

وكان ساويرس قد أكد فى تصريحات لصحيفة كندية أن شركته القابضة ويذر انفستمنتس تجرى مفاوضات اندماج مع مجموعة "فيمبلكوم" الروسية بجانب تأكيده على التركيز على حل مشكلة الوحدة الجزائرية جيزى.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس