عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2010, 04:56 PM   #2619
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-16-2010 الساعة : 04:56 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

وزير السياحة يبحث مع السفير القبرصي سبل التعاون السياحي المشترك


التقى وزير السياحة زهير جرانه سفير قبرص لدى مصر كوستاس ليونتيو لمناقشة العلاقات السياحية الثنائية بين البلدين وسبل تدعيمها إلى جانب قيام السفير القبرصى بدعوة وزير السياحة لحضور الاحتفالية التى تقيمها سفارة قبرص بمناسبة مرور خمسين عاما على استقلال قبرص . وأكد وزير السياحة والسفير القبرصى على العلاقات الوطيدة بين مصر وقبرص ، كما أوضح وزير السياحة أن هناك عددا من البرامج المشتركة التى تتم بالتعاون مع وزير السياحة القبرصى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059876855

وأشار جرانه إلى لقائه السابق مع وزير السياحة القبرصى الذى تم فى كازاخستان حيث تم خلال هذا اللقاء مناقشة تنفيذ اتفاقية تعاون إقليمى بين مصر والأردن وقبرص وتتضمن هذه الاتفاقية استعداد الجانب القبرصى للتعاون مع الجانب المصرى فى إطار سياسة الجوار الأوروبية من خلال برنامج محدد لتلبية المطلب المصرى لتنفيذ برنامج تدريبى للطهاة المصريين من خلال نظرائهم القبارصة لمنح الطهاة المصريين شهادات للتميز بعد إتمام البرنامج التدريبى.
وأوضح أن الوزير القبرصى سيقوم بتوجيه المعاهد العليا للفنادق القبرصية بعقد دورات تدريبية للطهاة المصريين ، يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة السياحة المصرية للاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للسائح وخاصة فى مجال الفندقة وسلامة الغذاء.

يذكر أن عدد السائحين الوافدين إلى مصر فى نهاية عام 2009 قد بلغ 9411 كما بلغت عدد الليالى السياحية المحققة فى نفس الفترة 72 ألفا و403 ليال سياحية.




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس