عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2010, 01:14 AM   #3592
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-17-2010 الساعة : 01:14 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

فجر المهندس حمدي الفخراني صاحب دعوي بطلان عقد مدينتي مفاجأة جديدة.. أكد أنه في انتظار الحصول علي صورة رسمية من الحكم النهائي بالبطلان خلال أيام لإعلان وزير الإسكان علي يد محضر تنفيذ الحكم وتسليم أرض المشروع للدولة لبيعها في مزاد علني حماية لممتلكات الدولة.
قال الفخراني في تصريحات خاصة ل"المساء" إن ما نشر علي لسان مجموعة طلعت مصطفي بالالتزام تجاه العملاء والتحذير من عدم سداد الأقساط يمثل نوعاً من المراوغة. لأن العقد باطل ولا يجوز الطعن علي الحكم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059877317
ولازالة مخاوف المتعاملين مع المشروع أكد المهندس أحمد المغربي وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية في مؤتمر صحفي الليلة الماضية أن جميع التعاملات الخاصة بالمشروع من اختصاص مجموعة طلعت مصطفي سواء التعاقدات أو سداد الأقساط أو التسليم. وليس لهيئة المجتعات العمرانية شأن في ذلك.
وفي نفس السياق أكدت مجموعة طلعت مصطفي في بيان لها أن تعاقد المجموعة سليم. وسيتم الطعن بالطرق القانونية فور الحصول علي أسباب الحكم.
طالب عدد من نواب الشعب سواء من الأغلبية أو المعارضة بتقديم ضمانات رسمية لجميع الملاك والحاجزين لضمان عدم زيادة الأسعار. مع الحفاظ علي مستوي الخدمات بمدينتي.
أكد النواب في أسئلة عاجلة للحكومة علي أهمية الاسراع في مراجعة كافة عقود أراضي المدن والمشروعات السكنية الجديدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس