عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2010, 02:23 AM   #5317
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-23-2010 الساعة : 02:23 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***




تأجيل التحقيق مع رامى لكح فى بلاغ "بنك مصر"


أمر المستشار على الهوارى المحامى العام الأول لنيابات الأموال العامة العليا، تأجيل التحقيق مع رجل الأعمال رامى لكح فى البلاغات الثلاثة المتبادلة بينه وبين بنك مصر، وذلك لحين تقديمه الأوراق والمستندات المتعلقة بإجراءات تسوية مديونياته وأوراق أخرى عن فيلا رامى لكح، التى قدم البلاغ ضد بنك مصر بشأنها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059886661
وحسبما قال منتصر الزيات المستشار القانونى للكح، فإن جلسة التحقيق لم تستغرق سوى ساعة ونصف، وجهت النيابة فيها عدداً من الأسئلة إلى رجل الأعمال رامى لكح تتعلق بإجراءات تسوية مديونياته مع بنك مصر والإخلال ببنودها من عدمه.
وأضاف الزيات، أن لكح أكد للنيابة أنه عازم على إجراءات التسوية حتى نهايتها، حيث أكد على أنه يريد الحفاظ على أصوله وعدم بيعها بثمن بخس، خاصة أن تلك الأصول تقدر بأرقام عالية وهو الأمر الذى كان واضحاً فى فيلا لكح التى تم تقييمها بقيمة أقل بكثير من قيمتها الحقيقية.

وأشار الزيات إلى أن الخوف الرئيسى عند "لكح" قبل دخوله النيابة أن يكون بلاغ بنك مصر يحمل "أغراض سياسية"، خاصة أنه تزامن مع حضور أحد مندوبى الضرائب إلى لكح أثناء وجوده بمقر حزب الوفد وطلب منه ضرائب عن إحدى الشركات التى كان قد ساهم فيها بنسبة 5%.
وعن الأوراق التى سيقدمها لكح إلى النيابة فى الفترة المقبلة، أكد الزيات، أن لكح سيقدم توكيل شقيقه "ميشيل" إلى النيابة فى الفترة المقبلة، كما سيقدم أوراق الفيلا، ومن ثم سيتم تحديد جلسة ثانية لاستكمال التحقيقات فى البلاغات الثلاثة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس