عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2010, 09:16 PM   #3724
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-26-2010 الساعة : 09:16 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

26 سبتمبر 2010 05:56 م

الجزائر - قالت مصادر حكومية وفي قطاع الاتصالات ان الحكومة الجزائرية قررت التقدم بمطالبات جديدة تخص ضرائب بأثر رجعى على وحدة أوراسكوم تليكوم (ORTE) العاملة فى الجزائر (جازي) اضافة الى المطالبات الضريبية السابقة التي تزيد في مجملها عن 600 مليون دولار.
وأضافت المصادر في تصريحات لرويترز أن البنك المركزي الجزائري أبلغ أيضا مسؤولين بوزارة العدل عن ارتيابهم في اصدار المدير العام لجازي اعلانا يتضمن معلومات خاطئة عن العمليات المالية لوحدته.
وقالت متحدثة باسم أوراسكوم تليكوم بمقر الشركة في القاهرة ومتحدث باسم جازي في الجزائر انه لا تعليق لديهما عندما اتصلت بهما رويترز سعيا للحصول على تعليق بشأن المطالبات الضريبية الجديدة وشكوى البنك المركزي.
كما رفض مسئول بوزارة المالية الجزائرية التعليق أيضا بخصوص الضرائب المستحقة بأثر رجعي على وحد أوراسكوم تيليكوم العاملة بالجزائر. وقال مسئول بالمركزي الجزائري أنه لا يوجد أحد للتعليق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059892862
وقال مصدر على صلة بصناعة الاتصالات بالجزائر "لقد اتخذت الحكومة قرارا بفرض ضرائب بأثر رجعي على جيزي وسيتم إخطار الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة. إننا نتحدث عن عدة ملايين من الدولارات".
وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته "لقد تم تقديم شكوى من قبل البنك المركزي الجزائري ضد المدير العام لشركة جيزي".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس