عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2010, 10:30 PM   #1538
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-27-2010 الساعة : 10:30 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

ومازلنا نحاول فهم الاخبار ..............وتحليلها بعد ذلك
"الحديد والصلب" تؤجل مشروعا لانشاء خط جديد للانتاج
جريدة المال الاحد 1 أغسطس 2010 10:11 ص




ارجات شركة الحديد والصلب المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية دراسة لانشاء خط ثان لانتاج حديد التسليح نظرا لانخفاض الاسعار فى السوق المحلية والخارجية وضغوط اسعار الطاقة .

قال مصدر مسئول بالشركة ان الحديد والصلب لم تستكمل الدراسة الخاصة بانشاء الخط الجديد بصورة جدية بسبب انخفاض اسعار الحديد واغراق الاسواق المحلية بالمنتجات الاجنبية المثيلة فضلا عن شراسة المنافسة بالسوق الى جانب ارتفاع اسعار الطاقة .

اكد المصدر ان الشركة كانت تستهدف من خلال انشاء الخط الجديد زيادة الانتاج ليصل الى 20 الف طن شهريا مقارنة ب 3 الف طن حاليا بحيث تتمكن من المنافسة فى الاسواق الداخلية والخارجية .

كانت المال قد كشفت عن تاجيل الحديد والصلب مشروع اعادة تاهيل فرن البوتقة لرفع درجة حرارة الصلب المنصهر بسبب زيادة اسعار الكهرباء وذلك لحين انتهاء الشركة من فض المظاريف الخاصة بمناقصة اعادة تاهيل وحدة مربعات الصلب واستبدال خلاط الدولوميت وتصل تكلفة مشروع فرن البوتقة الى 15 مليون جم ستوفرها الشركة من مواردها الذاتية وستقوم الشركة بتركيب محول كهرباء بمصنع الحديد والصلب قبل البدء فى المشروع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059894861



فرن البوتقة

هو عبارة عن فرن يدفن أكثر من نصفه تحت الأرض , ويبطن جداره الطوب الحراري الذي يحتوي على نسبة 42% ألومينا وتوضع بداخله بوتقة تصنع من مادة الجرافيت او الزركونيوم أو السلمندر ويتوزع اللهب من خلال فتحة في الأسفل موصلة بجهاز نفخ (blower) يقوم بالتوزيع الحراري للهب داخل الفرن

ويتميز هذا الفرن بالتوزيع الحراري الجيد نتيجة لشكله الدائري .

ويعتبر هذا النوع من الأفران بطيء جداً مقارنة بأنواع أخرى من الأفران, لذا لا يستخدم إلا للفلزات غير الحديدية وفي المسابك الصغيرة ذات الانتاج الضعيف. كما أن هذا النوع من الأفران لا يسمح بالتحكم في عناصر الفلز المنصهر, ولا في درجات الحرارة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس