عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2010, 08:50 PM   #2976
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-28-2010 الساعة : 08:50 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رشيد يتسلم ملفات وزارة الاستثمار .. ويعقد إجتماعا موسعا مع رؤساء الشركات القابضة وقيادات الوزارة
عقد المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة مساء أمس الأول إجتماعا موسعا مع الدكتور محمود محيي الدين جرى خلاله تسليم ملفات وزارة الاستثمار وقطاع الأعمال للمهندس رشيد محمد رشيد والتى تضمنت شركات قطاع الأعمال وهيئة الاستثمار ومنطقة غرب خليج السويس الاستثمارية والهيئات المالية غير المصرفية .
وعقد الوزيران بعد ذلك إجتماعا موسعا مع قيادات وزارة الاستثمار شارك فيه رؤساء الشركات القابضة ورئيس هيئة الاستثمار ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأكد المهندس رشيد خلال الاجتماع أن أولويات المرحلة المقبلة فيما يتعلق بوزارة الاستثمار تركز على ضمان إستقرار دولاب العمل بوزارة الاستثمار وشركات قطاع الأعمال مشيرا الى حرصه على إستمرار الكفاءات والكوادر البشرية الموجودة فى الوزارة والتعامل مع الموضوعات العاجلة والملحة طبقا لآلية العمل الموجودة فى وزارة الاستثمار.

وقال رشيد انه تربطه بالدكتور محمود محيي الدين علاقة صداقة متينة الى جانب علاقات العمل، مشيرا إلى أن هناك ملفات مشتركة كثيرة بين الوزارتين وطالب المهندس رشيد قيادات وزارة الاستثمار ألا يترددوا فى عرض المشكلات الطارئة والعاجلة عليه أولا بأول، مشيرا الى انه على إستعداد مقابلة أى من قيادات الوزارة فى أى وقت.

وقال المهندس رشيد أن إسناد أعمال وزارة الاستثمار وقطاع الأعمال سيكون لفترة محدودة وانه حريص على إستمرار التمكين المؤسسى لهيئات وزارة الاستثمار لزيادة قدرتها على تسيير أمورها وفقا لما أرساه الدكتور محمود محيي الدين.

ومن ناحيته قال الدكتور محمود محيي الدين انه متفائل لتولى المهندس رشيد ملفات وزارة الاستثمار وقطاع الأعمال وانه متأكد من تعامله مع هذه الملفات بحرفيه عاليه والتصميم على إستمرار النجاح.

وقال ان المهندس رشيد على إطلاع واسع بالملفات الرئيسية والمهمة بوزارة الاستثمار وقطاع الاعمال وإستعرض الوزير أهم ما تم إنجازه فيما يتعلق بتسوية مديونيات شركات قطاع الاعمال ومنطقة غرب خليج السويس الاستثمارية وتنفيذ خطط الترويج لجذب استثمارات على المستوى المحلى والخارجى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس