عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2010, 12:59 PM   #5354
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-29-2010 الساعة : 12:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالم هيلز: لا صحة لما نشر حول توقف قرض "التجارى الدولى"
أكد ياسين منصور،
رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بالم هيلز للتعمير"،
أن هناك تسابق من جانب البنوك ومؤسسات التمويل لتقديم القروض اللازمة للشركة لإستكمال مشروعاتها وتوسعاتها فى السوق، مشيرًا إلى أن تلك الثقة جاءت على خلفية الملاءة المالية القوية التى تتمتع بها الشركة وكذلك لإلتزامها بسداد مديونياتها فى مواعيدها المحددة إلى جانب إلتزامها تجاه عملائها . وأعرب ياسين منصور عن أسفه لما تم نشره فى أحد الصحف حول قيام البنوك المشاركة في القرض البالغ قدره 567 مليون جنيه ببحث الموقف النهائي لهذا القرض وما إذا كانت ستستمر في ضخه للشركة أم لا. وقال أن الخبر عار تماماً من الصحة مؤكداً أن البنك التجاري الدولي – مصر بصفته المرتب الرئيسي للقرض المذكور ومجموعة البنوك المشاركة مستمرون في القرض حيث تم بالفعل سحب الدفعة الأولي من القرض خلال الفترة السابقة. وأضاف أنه جاري حالياً الإعداد لسحب الدفعة الثانية من القرض لتمويل مشروعات الشركة المدرجة في عقد التمويل وذلك طبقاً لدراسات التدفقات النقدية الخاصة بكل مشروع من المشاريع الممولة.
وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بالم هيلز للتعمير"
أن إدارة الشركة تهيب المسؤولين التشديد على الصحف العامة والماليه بعدم نشر أخبار غير صحيحه ولا سند لها عن شركات مقيده بأسواق المال مما لذلك أبلغ الأثر السلبى على أسهم تلك الشركات وعلى المساهمين، كما تحتفظ الشركة بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الجهات التي تنشر أخبار لا سند لها حمايةً لمصالحها وحفاظاً علي حقوق السادة المساهمين وحملة الأسهم.
كانت شركة بالم هيلز للتعمير قد حصلت على الموافقة على قرض بقيمة 567 مليون جنيه فى مارس الماضى ، ويقوم البنك التجاري الدولي – مصر بدور المرتب الرئيسي ووكيل التمويل ووكيل الضمان للقرض الذي يموله بنوك الوطني للتنمية ، والعقاري المصري العربي ، والإسكندرية سان باولو ، واليونان الوطني ، والاستثمار العربي ، وبلوم ، والتمويل المصري السعودي (البركة) والتعمير والإسكان ، لصالح مشروعات الشركة وضخ هذه الاستثمارات المالية لتنفيذ مشروعات تنموية تقوم بها الشركة فى كل من 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس