عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2010, 01:32 AM   #1571
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-30-2010 الساعة : 01:32 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
وزير التجارة يلتقي مع رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة الاستثمار
مباشر الاربعاء 29 سبتمبر 2010 3:50 م





التقى المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة والمشرف على وزارة الاستثمار برؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة الاستثمار، حيث تم خلال اللقاء مناقشة أهم الملفات المتعلقة بأداء الشركات واستعراض الدور الذي تقوم به هذه الشركات وشركاتها التابعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059898787

وأكد وزير التجارة والصناعة خلال الاجتماع على الاستمرار في السياسات التي انتهجتها وزارة الاستثمار خلال السنوات السابقة، كما أكد على أهمية استقرار العاملين في كافة الأجهزة عملاً على استمرار الوزارة في القيام بدورها وتحقيق أهدافها.

كما أكد المهندس رشيد حرصه على تدعيم شركات قطاع الأعمال العام واستقرار أوضاع العاملين بها حتى تتمكن من أداء دورها في خدمة الاقتصاد القومي ليظل قطاع الأعمال العام قطاعاً رائداً ضمن القطاعات الاقتصادية للدولة.

ووجه وزير التجارة والصناعة رؤساء الشركات القابضة بسرعة الانتهاء من أعمال الجمعيات العمومية للشركات وصرف أرباح العاملين بها وذلك من منطلق قناعة الوزارة بالدور الحيوي الذي يقوم به العاملون في شركات قطاع الأعمال العام وضرورة العمل على استقرار أوضاعهم وتأمين مستقبلهم.



ومن جهته أكد المهندس عادل الموزي رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية أن الاجتماع مع المهندس رشيد كان مطمئناً للغاية، تم خلاله التأكيد على ضرورة استقرار أوضاع شركات قطاع الأعمال العام، والاستمرار على نهج وزارة الاستثمار في التعامل مع الشركات من خلال برنامج إدارة الأصول المملوكة للدولة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس