عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2010, 07:43 PM   #1700
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-04-2010 الساعة : 07:43 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

"ويذر" تعقد غداً مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إتفاقها مع "فيمبلكوم"
مباشر الاثنين 4 أكتوبر 2010 6:20 م


تعقد شركة ويذر إنفستمنتس غداً مؤتمراً صحفياً عالمياً يرأسه المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة التنفيذي للإعلان عن الإتفاق مع شركة "فيمبلكوم" الروسية للاتصالات بشأن دمج المجموعتين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059906597

كانت قناة "العربية" الفضائية قد ذكرت أن شركة "فيمبلكوم" الروسية للاتصالات قامت بتوقيع اتفاقاً مع شركة "ويذر انفستمنتس"،التى تمتلك 51% من أسهم "أوراسكوم تيليكوم"، لدمج المجموعتين .

وأشارت العربية إلى أن شركة فيمبلكوم ذكرت أن هذه الصفقة ستصنع لاعبا عالمياً جديداً فى قطاع الاتصالات حيث من المقرر أن تؤسس كيانا جديدا قيمته 25 مليار دولار.
وأوضحت قناة العربية أن الرئيس التنفيذى لشركة "فيمبلكوم" سيزور الجزائر للانضمام إلى زيارة الرئيس الروسي .

وكانت صحيفة "كوميرسانت" الروسية ذكرت أمس الأول أن الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف يناقش أزمة أوراسكوم تليكوم بخصوص الضرائب المفروضة على وحدة جيزي التابعة لها، عند زيارته للجزائر، يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

وقال رئيس فيمبلكوم بحسب ماذكرته قناة العربية : "لم نتفق بعد على شراء "جيزى" ومن المنتظر توقيع الاتفاق .

ومن جانبها قامت إدارة البورصة المصرية اليوم بإيقاف التعامل على أسهم الشركة وذلك لحين قيام الشركة بالرد على استفسارات البورصة حيث رأت البورصة أن دورها في توفير المعلومة المؤكدة لجمهور المتعاملين فيما يتعلق بأخبار الشركات المقيدة يحتم عليها إيقاف التداول على السهم "أوراسكوم تليكوم" لحين تأكيد الأخبار أو نفيها نظرا لارتباطها بشكل غير مؤكد بأصول تمتلكها شركة أوراسكوم تليكوم القابضة.

وقالت البورصة المصرية فى بيان اليوم إن الأيام القليلة الماضية شهدت تواترا كثيفا للأخبار التي تبثها وكالات الأنباء والصحف العالمية عن اقتراب مجموعة فيمبلكوم الروسية ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من الإعلان عن اندماج الأصول المملوكة للطرفين في قطاع الاتصالات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس