عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2010, 08:10 PM   #3153
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-07-2010 الساعة : 08:10 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


الرئيس التنفيذي لـ"فيمبلكوم": الجزائر لديها نية "حاسمة" بتأميم جيزي
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059913248

أكد أليكسندر إيزوزيموف، الرئيس التنفيذي لشركة "فيمبلكوم" الروية للاتصالات أن السلطات الجزائرية تسلك "اتجاهاً حاسماً" نحو تأميم وحدة جيزي التابعة لأوراسكوم تليكوم والعاملة هناك.
وقال إيزوزيموف، الذي رافق الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف في زيارة إلى الجزائر، إنّه فتح وزملائه قنوات حوار مع المسؤولين الجزائريين، مضيفاً أنّ النوايا الرامية إلى الاستحواذ على "جيزي ، وهي أكبر وحدات "أوراسكوم" هناك، قد تتغير.
وذكر إيزوزيموف خلال مقابلة هاتفية له مع وكالة "داو جونز الإخبارية" في الجزائر العاصمة: "التقينا بكافة صانعي السياسات الأساسيين وأعربنا عن وجهة نظرنا القائلة بأنّنا نرغب بالبقاء وإدارة الشركة. وفي حال إصرار الحكومة، سنقدم على البيع، إنما فقط إذا عُرض علينا سعر عادل".
ورفض إيزوزيموف الإدلاء بأي تعليق عما إذا كانت "فيمبلكوم- التي وافقت في سياق الأسبوع الجاري على تملك حصة أكثرية في أوراسكوم- سترضى بسعر أقل من ذاك المذكور سابقاً والبالغ 8 مليارات دولار مقابل بيع جيزي للجزائر.
وأوضح أنه لا يتوقع أي مفاوضات مضنية في الجزائر، بل يترقب قراراً سريعاً على مستوى وزاري، مشيرا "لقد لفتني أن الحوار لن يكون طويلاً إلى هذا الحد".
وتابع إيزوزيموف ""يشكل هذا بوضوح جزءاً مهماً قد ينعكس على الصفقة (اندماجه مع أوراسكوم)، إلا أنه ليس بالأمر الحاسم وكلما زاد عدد الضمانات التي نأتي بها، وكلما أسرعنا في ذلك، كلما كان ذلك أفضل".
وخلال الرحلة، قال ميدفيديف للسلطات الجزائرية "هناك مخاوف يجدر التخلص منها" بالنسبة إلى وحدة أوراسكوم، وفقاً لإيزوزيموف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس