عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2010, 11:01 PM   #3952
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-10-2010 الساعة : 11:01 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

صحيفة: الرئيس التنفيذي لـ "فيمبلكوم" الروسية يهدد بمقاضاة الحكومة الجزائرية إذا تمسكت بشراء "جازي" في إطار حق الشفعة

2010/10/10
هدد الرئيس التنفيذي لشركة الإتصالات الروسية "فيمبلكوم" ألكسندر إيزوسيموف برفع دعوى قضائية ضد الحكومة الجزائرية إذا تمسكت بخيار شراء أسهم ''جازي'' في إطار حق الشفعة.

وقال إيزوسيموف في تصريح لصحيفة "فاينانشال تايمز": "سنلجأ إلى العدالة لمقاضاة الحكومة الجزائرية في حال التأكد من أن القيمة التي اقترحتها لشراء "جازي" منخفضة وسندافع عن مصالحنا".

وكان الرئيس التنفيذي لـ " فيمبلكوم" قد زار الجزائر مؤخراً ضمن وفد رفيع المستوى قاده الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف، وقام خلالها بمحاولة إقناع الحكومة الجزائرية بقبول شراء جازي بمبلغ 7.8 مليار دولار، في حالة إصرارها على الإستحواذ عليها، الأمر الذي رفضته الحكومة الجزائرية ، معتبرةً أن المبلغ المحدد من "فيمبلكوم" مبالغ فيه.

إلى ذلك أكد إيزوسيموف على أن اللجوء إلى رفع دعوى قضائية ضد الجزائر أصبح الحل الوحيد للحصول على "جازي"، وقال "أنا متفائل بأن الحكومة الجزائرية ستدفع سعرا معقولا للحصول على "جازي" أو السماح للمجموعة الروسية بتسييرها وأقترح أيضا حلا توافقيا، يقضي بحصول الحكومة الجزائرية على حصة في تسير "جازي" من دون أن يحددها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059918038

يذكر أن "فيمبلكوم" توصلت في وقت سابق إلى إتفاق للإندماج مع شركة "ويذر انفستمنتس" – التي تمتلك أكثر من 51% من أوراسكوم تليكوم المصرية- يقضي بشراء أصول أوراسكوم تليكوم ومنها وحدة "جازي".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس