عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2010, 06:19 PM   #1923
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-15-2010 الساعة : 06:19 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

المصدر : مباشر

"الحديد والصلب" تدرس الدخول فى شراكة مع "أرسيلور ميتال" الهندية

كشف مسؤول بالشركة القابضة للصناعات المعدنية عن تقدم شركة ارسيلور ميتال الهندية للدخول فى شراكة مع شركة الحديد والصلب المصرية وإقامة كيان قوى فى مجال صناعة الصلب على أرض الشركة التى تحتاج إلى ١٥ مليار جنيه لإنقاذ الحديد والصلب المصرية من عثرتها.
ودخلت الشركة القابضة فى مفاوضات مع الجانب الهندى لبحث سبل المشاركة بينها وبين «الحديد والصلب».
لتطوير الشركة من خلال ضخ استثمارات كبرى من أجل التحديث، ونقل تكنولوجيا جديدة للشركة تعمل بها، وإمدادها بمعدات حديثة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059927335
وكشف المسؤول، الذى فضل عدم ذكر هويته، عن عقد عدة جلسات بين الشركة الهندية وشركة الحديد والصلب للتفاوض فى وضع المشاركة بين الشركتين فى حالة الموافقة على العرض، كما زار مسؤولو الشركة العالمية شركة الحديد والصلب خلال الأيام الماضية، للوقوف على جوانب الخلل وكيفية علاجها.
وأشار إلى أنه سيتم التوقيع على مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروعات التطوير فى حالة نجاح المفاوضات، لافتاً إلى وجود بعض المعوقات التى تحول دون نجاح المفاوضات، أهمها ضرورة الموافقة على أن الشركة الأجنبية ستصبح شريكاً فى الحديد والصلب من خلال الاستثمارات الضخمة التى ستضخها فيها، إلى جانب قيام الحديد والصلب بضخ جزء من الاستثمارات التى تقدر بعدة مليارات.
وتعد شركة أرسيلور ميتال واحدة من كبرى شركات الصلب العالمية، التى نشأت من اندماج شركة ميتال الأوروبية وأرسيلور الهندية ويعمل بها ٣٦٢ ألف شخص، وقد حصلت الشركة فى عام ٢٠٠٨ على رخصة لإنتاج الحديد فى مصر بتكلفة ٣٤٠ مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

م.خالد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس