عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2010, 01:37 AM   #4137
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-18-2010 الساعة : 01:37 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

جى بى أوتو تضاعف إنتاج سيارات الركوب وتتفاوض مع هيونداى لتمديد عقد التجميع المحلى

اكتوبر 2010 09:03 ص
خاص (أراب فاينانس) - كشفت شركة جى بى اوتو (AUTO) عن خططها لمضاعفة حجم الإنتاج بقطاع سيارات الركوب إلى 80 ألف سيارة سنويا مع اكتمال برنامج التطوير الجاري تنفيذه بخطوط الإنتاج والمقرر اكتماله بمطلع عام 2011 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059930603
ومن جانبه اعلن كولن سايكس المدير المالي لشركة جى بى أوتو فى بيان صحفي تلقت أراب فاينانس نسخه منه أن " الشركة تتطلع إلى خلق قنوات تحقيق الإيرادات الجديدة في السوق المحلى بحلول الربع الأول من 2011 مع اكتمال عمليات التطوير والتجديد بخطوط الإنتاج فضلا عن القيام باستثمارات ضخمة في مركز دهان جديد " .
وتابع سايكس ان الشركة تخطط ان تبدأ بالاستفادة من معدلات الانتاج الجديدة خلال عام 2011 موضحا انها دخلت فى محادثات مع شركة هيونداى موتور العالمية لتمديد عقود التجميع المحلى لبعض موديلات هيونداى استنادا للميزات الفريدة التى يتجتمع بها السوق المصرى .
وأوضح المدير المالى ان "شركة جى بى أوتو مستمرة فى طرح مجموعة واسعة وجذابة من السيارات المستوردة كاملة الصنع من الخارج على مدى السنوات المقبلة ".
وجدير بالذكر أن شركة جى بى أوتو هى أكبر وكيل لسيارات هيونداى فى أفريقيا وتأتى بين اكبر خمس شركات توزيع مستقلة لشركة هيونداى في كافة أنحاء العالم . وتقوم الشركة بتوزيع منتجات ماركة هيونداى عبر استيراد السيارات كاملة الصنع من الخارج فضلا عن تجميع بعض الموديلات المتنوعة وتوزيعها فى السوق المحلى .
وتتمتع شركة جى بى أوتو بحصة سوقية تبلغ 28 % من سوق سيارات الركوب فى مصر ،حيث قامت بإعادة طرح سيارة الركوب ماركة مازدا فى وقت سابق من عام 2010 . وتعد شركة جى بى اوتو أيضا الوكيل الحصرى والموزع الوحيد لسيارات الركوب ماركة هيونداى فى السوق العراقي عبر مشروعها المشترك الذى يحمل اسم جى كى اوتو .
وفى نهاية حديثة أكد سايكس ان شركة جى بى اوتو تتطلع لطرح موديلات هيونداى لعام 2011 المستوردة كاملة الصنع من الخارج مشيرا الى ان الشركة ستواصل طرح موديلات فيرنا المجمعة محليا حتى نهاية عام 2012 .وأكد سايكس إن الشركة تواصل استكشاف الفرص التكميلية التى تعزز قدرتها على الاستفادة من طاقات الإنتاج الجديدة على مدار السنوات المقبلة وملفتا الى وجود عدد من الفرص الواعدة مع شركات التصنيع الهندية والصينية التي تعتمد أعلى معايير الجودة والتى تتماشى مع إستراتيجية التجميع التى تطبقها الشركة .
وتأتى الأخبار عن اكتمال عمليات التوسع والزيادة الإنتاجية بقطاع سيارات الركوب فى شركة جى بى اوتو بمطلع عام 2011 مع مواصلة العمل على زيادة معدلات الإنتاج بمصنع جى بى بولو المشروع المتشرك بمحافظة السويس لتصنيع هياكل الأوتوبيسات

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس