عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2010, 08:12 PM   #3331
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-19-2010 الساعة : 08:12 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
[size="4"]عثمان: خطة لمواجهة أي تداعيات جديدة للأزمة المالية العالمية
أبقت سى اى كابيتال على توصيتها ب "الاحتفاظ" بسهم أوراسكوم تليكوم (orte) حتى بعد تقارير نقلتها وكالات الأنباء عن ان رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس رئيس اوراسكوم تليكوم المصرية سيفقد سيطرته على شركة الاتصالات اليونانية ويند هيلاس بعد أن وقع الاختيار على عرض قدمه دائنون باعتباره الافضل لشراء الشركة.

وقالت سى اى كابيتال ان هذا الخبر ورغم عدم ارتباطه بأوراسكوم تليكوم أدى إلى ضغوط على شهادة الإيداع الدولية لأوراسكوم تليكوم المدرجة فى بورصة لندن والت ى تم تداولها مساء الاثنين عند 4.2 دولار للشهادة وهو ما يوازى 4.8 جنيه للسهم المحلى .

وأضاف عمرو الألفى المحلل لدى سى اى كابيتال أن المستثمرين ربما يقومون بالربط بين مشكلات ويند هيلاس وأوراسكوم تليكوم بما أن كلا الشركتين يملك حصة الأغلبية فيهما المهندس نجيب ياويرس .

وعلى الرغم من أن ساويرس كان واحدا من ستة متقدمين لعروض الاستحواذ على الشركة فى محاولتها الثانية خلال هذه العام لإعادة الهيكلة إلا انه خسر شركة المحمول العاملة في اليونان لصالح كبار الدائنين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059934198

وأشار عمرو الألفى إلى انه مع التسليم بذلك فإننا لا نعتقد أن هذا من الممكن أن يكون لها أي تأثير على أوراسكوم تليكوم حيث تبقى المشاكل الجزائرية العنصر الرئيسي الذي تعانى منه الشركة .

وبالتالي فإننا لا نعتقد أن هذا الخبر يبرر اى تراجع حتى على المدى القصير لأوراسكوم تليكوم
[/size
]

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرستين غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس