عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2010, 04:13 PM   #3358
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-20-2010 الساعة : 04:13 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassem ezzat مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
طيب لغاية تيلكوم وعرفنا اللي فيها وكلنا خايفين علشان متوقع هبوط تيلكوم
طيب ناسيين اوراسكوم للانشاء وقلنا الاتجاة صاعد وقلنا فيها علي الاقل 280 وبعدها 315
طيب نسينا التجاري الدولي وقلنا اسعارة هترجع زي الاول وبشهادة عم / اوباما ومبدئيا انا بقول فية 50 جنية
طيب نسينا طلعت مصطفي والاتجاة الصاعد واخبارة اللي هتكون مفاجاة للجميع ومبدئيا فية 8 علي المدي القصير واتحدي اذا طلعت مصطفي ما جاب 12 جنية علي المدي المتوسط
طيب نسينا حديد عز وسيدك كرير وكمان السيويدي للكابلات وسوديك
طيب نسينا اسهم السياحة واهمهم رمكو واوراسكوم القابضة للتنمية
طيب والحديد والصلب المصرية وجي بي اوتو والمحمول
كل الاسهم دي نسيتوها وكلة خايف من تليكوم
عجبتك ليكي يا بورصة
طيب قلنا هيرمس ورحمة الله وبركاتة هتروح فين كلنا اكيد عارفين مقاومات ودعوم
وناسيين قطاع البنوك عامتا وكمان معجزة قطاع العقارات بالم هيلز
وعندك سهم غير متوقع الصعود لة هيكوم نجم 2010 وهو القلعة ناوية تلبس واحتمال تتحجب كمان وهتبقي محترمة
يبقي لازمتة اية البانيك .... انا شايف اننا لازم نكون هاديين ونتعامل مع اسهمنا بهدوء وبدون قلق والتعامل يكون بثلث الكمية لو عاوز تخاطر وتعمل جدع علشان تشتري بسعر اقل ودة مش هيحصل لانك مش هتعرف تعمل كدة
دي مش بتعتك في التوقيت دة
والارزاق علي الله _ والله الموفق

"أوراسكوم للإسكان التعاوني" تخطط للاستثمار في اليمن


تتفاوض شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني، التابعة لأوراسكوم القابضة للتنمية، حاليا مع الحكومة اليمنية للحصول على أراض هناك لإقامة مشروع لإسكان الشباب، حسبما ذكره عمر الهيتمي، العضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصة لـ"الشروق" متوقعا أن "يتم الانتهاء من المفاوضات واتخاذ خطوات فعلية في المشروع قريبا".
ورفض الهيتمي تحديد إجمالي المساحة التي يتم التفاوض عليها، واكتفى بالإشارة إلى أن "الشركة عادة ما تتفاوض على مساحات تتعدى المليون متر مربع"، مشيرا إلى أنه تتم حاليا دراسة احتياجات السوق اليمنية، لتحديد مساحة الشقق التي يعتزمون بناءها هناك، والتي ستكون في محيط مدينة صنعاء.
من ناحية أخرى، ذكر العضو المنتدب أن شركته لم تحصل حتى الآن على تراخيص الأراضي التي ترغب في شرائها في العراق، بالرغم من بدء المفاوضات على ذلك منذ فترة، تشكيل الحكومة الجديدة هناك جعل المفاوضات تتسم بالهدوء، فالمسئولون هناك مشغولون بالأمور السياسية في الوقت الحالي"، على حد تعبير الهيتمي.
يذكر أن أوراسكوم للإسكان التعاوني كانت قد أعلنت عن أنها تفاضل بين قطعتي أرض في مدينتي التاجي التي تقع في وسط العراق والبصرة التي تقع في الجنوب وأنها تنتظر التسعير الحكومي للأرض والذي سيكون معيار الاختيار بينهما.
وتبعا للشركة، تبلغ مساحة كل من القطعتين 9 ملايين متر مربع، وتحاول العراق تخصيص 30 مليار دولار لمشروعات التنمية التجارية والإسكان في العشر سنوات المقبلة، وذلك في إطار إعادة الأعمار بعد سنوات من الحرب.
من ناحية أخرى، كشف الهيتمي عن حصول شركته على تراخيص جزء من مشروع هرم لايف الجديد، المتضمن في مشروع هرم سيتي، والبالغ إجمالي مساحته 160 فدانا، وتبلغ مساحة الشقة فيه إلى 63 مترا مربعا.
"بالرغم من أننا لم نبدأ بعد في الحملة الإعلانية لمشروع هرم لايف، وبالرغم من أسعار الشقق فيه أعلى من غيرها في المشروعات الأخرى، إلا أن معدل المبيعات فيه هائل والإقبال عليه كبير"، على حد قول الهيتمي، مشيرا إلى أن سعر الوحدة فيه يتراوح ما بين 120 و150 ألف جنيه، بقسط شهري 500 جنيه.
وكانت أوراسكوم للإسكان التعاوني قد نجحت في اقتحام مجال الإسكان المتوسط منذ نشأتها قبل ثلاثة أعوام، من خلال بنائها لمدينة "هرم سيتي" في 6 أكتوبر، والتي تستهدف محدودي الدخل، وستستوعب المدينة، تبعا للهيتمي، نحو 400 ألف نسمة، خلال خمس سنوات.
وتعتبر قنا ثاني محطات الشركة خارج القاهرة، والتي كانت أولاها في محافظة الفيوم، التي تستهدف الشركة بناء 20 ألف وحدة سكنية بها خلال 5 سنوات، وتبعا للعضو المنتدب باعت الشركة 200 وحدة سكنية في قنا خلال الفترة الماضية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس