عرض مشاركة واحدة
قديم 10-21-2010, 01:15 AM   #5542
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-21-2010 الساعة : 01:15 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


أوراسكوم تليكوم": إخطار التقدير الضريبي على "جيزى" مبدئي .. ولنا الحق في الاعتراض

أعلنت شركة "اوراسكوم تليكوم القابضة" فى بيان اليوم بخصوص التقدير الضريبى المبدئى المقدر على شركة اوراسكوم تليكوم الجزائر عن العامين 2008 و 2009 والتى قدرت فيه المصلحة الضرائب المزعوم استحقاقها على شركة أوراسكوم تليكوم الجزائر بمبلغ وقدره 17 مليار دينار جزائرى تقريبا (مايعادل 230 مليون دولار امريكى تقريبا) (إعادة تقدير الضريبة المبدئى) ردا على استفسارات المستثمرين بخصوص ما نشر فى إحدى الصحف الجزائرية أمس والذى كان مخالف للحقيقة ولم يتوخى الدقة.
وأوضح البيان أن هذا الإخطار يعتبر اخطارا مبدئيا وطبقا للقانون الجزائرى للشركة الحق فى الاعتراض على ماجاء فى إعادة تقدير الضريبة المبدئى وذلك فى خلال 40 يوما من استلام هذا الإخطار وعليه تقوم مصلحة الضرائب الكبرى dge بدراسة هذا الاعتراض وإخطار الشركة بإعادة تقدير الضريبة النهائى. وتبعا لذلك يكون للشركة الاختيار بين قبول إعادة تقدير الضريبة النهائى وسداد مبلغ الضريبة المطلوب بالكامل فى خلال 30 يوما من تاريخ استلام الإخطار النهائى أو الطعن فى إعادة تقدير الضريبة النهائى شريطة سداد 20% من الضرائب المزعوم استحقاقها على أن يتم استرداد هذا المبلغ فى حالة قبول طعن الشركة والحكم لصالحها.
وسوف تقوم شركة أوراسكوم تليكوم القابضة بإخطار البورصة فى حالة تلقى شركة اوراسكوم تليكوم الجزائر إخطار إعادة تقدير الضريبة النهائى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس