عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2010, 03:48 AM   #3389
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-22-2010 الساعة : 03:48 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رسميا .. مبارك هو مرشح الحزب الوطنى لانتخابات الرئاسة القادمة
القاهرة : - اعلن مسؤول كبير في الحزب الوطني الديموقراطي الحاكم في مصر لقناة الحرة الاميركية ان الرئيس حسني مبارك سيكون مرشحا للانتخابات الرئاسية القادمة, وهذا هو أقوى مؤشر حتى الآن على أن مبارك سيسعى لإعادة انتخابه في العام المقبل 2011.

محمد حسنى مبارك هو المرشح


فقد قال امين الاعلام في الحزب علي الدين هلال ان "مرشح الحزب الوطني في آب/اغسطس-ايلول/سبتمبرالقادم هو الرئيس محمد حسني مبارك، وقتها (سيكون) اسمه محمد حسني مبارك".واضاف ان "مرشح الحزب الوطني في تشرين الاول/اكتوبر القادم هو ان شاء الله محمد حسني مبارك".

الانتخابات فى النصف الثانى من 2011


وقال هلال ان عملية الترشيح الرسمية لن تتم الا قبل شهر أو شهرين من الانتخابات التي لم يتحدد موعدها بعد ولكن من المتوقع أن تجرى في النصف الثاني من 2011.

ولمح هلال في تصريحات ببرنامج حواري عرضته قناة الحرة التي تبث ارسالها باللغة العربية من الولايات المتحدة الى أن الانتخابات ربما تجرى في أكتوبر تشرين الاول.

وتنظم مصر انتخابات تشريعية ستجري الدورة الاولى منها في 28 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل والدورة الثانية في الخامس من كانون الاول/ديسمبر.

غموض فى الموقف


وأثار اقتراب الانتخابات تكهنات عما اذا كان مبارك (82 عاما) الذي يتولى السلطة منذ عام 1981 سيسعى لتولي فترة سادسة. ولكنه لم يعلن ذلك رسميا وتتردد منذ سنوات تكهنات عن سعي نجله الاصغر جمال مبارك للترشح للمنصب الا انه لم يكشف كذلك عن نواياه.واذا لم يحدث هذا يعتقد كثيرون أن نجله جمال (46 عاما) ربما يرشح نفسه أو ربما يكون هناك مرشح اخر له خلفية عسكرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059938895

ترجيح كفة مرشح الحزب الوطنى


ويقول محللون ان شروط الترشيح في الانتخابات ترجح بشدة كفة مرشحي الحزب الوطني الديمقراطي. وفي انتخابات 2005 التي كانت أول انتخابات رئاسية تعددية فاز مبارك بسهولة.وجاء في المركز الثاني مرشح المعارضة أيمن نور الذي كان المنافس الرئيسي لمبارك في 2005 بفارق كبير وسجن عقب الانتخابات لاتهامات بالتزوير قال ان دوافعها سياسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس