عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2010, 11:20 PM   #3444
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-24-2010 الساعة : 11:20 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

هيرمس تحدد القيمة العادلة لسهم "أوراسكوم للانشاء" عند 280 جنيه
المجموعة المالية هيرمس القابضة القيمة العادلة لسهم "أوراسكوم للانشاء" عند 280 جنيه بزيادة قدرها 6% عن السعر السوقى للسهم البالغ 263 جنيه، فيما أبقت على توصيتها بالحياد بشأن السهم.
وأشارت هيرمس إلى أنها قد عدلت تنبؤاتها لتأخذ فى الحسبان التسعير القوى الاسمدة النيتروجين بدعم من الاساسيات الايجابية للزراعة ، وانخفاض مخزون الحبوب وارتفاع أسعارها. وتعتقد أن العوامل الاساسية القوية لأوراسكوم للانشاء والنمو الجذاب لا يزال إلى حد كبير متأثر بخطر تدهور البيئة في الجزائر.

وأضافت أن عمليات أوراسكوم للانشاء فى الجزائر (كلاً من التشييد والبناء و الاسمدة) تساهم بنسبة 9% لتوقعاتها للقيمة العادلة.ومازالت نظرتها إيجابية على صعيد النظرة المستقبلية للبنية التحتية للمنطقة وتعتقد أن أوراسكوم للانشاء لابد أن تستفيد من قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059943393

وقالت هيرمس أن أوراسكوم للانشاء من المنتظر أن تعلن عن نتائج الربع الثالث من 2010 خلال الاسبوع الثالث من شهر نوفمبر القادم، وتتوقع أداءاً خافتاً خلال الربع وتعتقد أن الاسعار المرتفعة للاسمدة النيتروجينية قد خُففت جزئياً من خلال إنخفاض كلاً من إيرادات وهوامش التشييد والبناء.
كذلك تعتقد أن هوامش النيتروجين ستضعف من خلال إرتفاع الامونيا.وتتوقع أن تحقق الشركة ربح مجمع قبل استقطاع الفوائد والضرائب والاهلاك والاستهلاك بقيمة 266 مليون دولار وأرباح بقيمة 144 مليون دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس