عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2010, 10:59 AM   #2035
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-25-2010 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

ينصح بفتح مراكز شرائية عند هبوط اسعار الأسهم الأيام القادمة ...فى

هذا السهم ...اعتقد والله اعلى واعلم ان هذا السهم سيكون فيه لعبة

الأيام القادمة ...هانشووووف


"جي بي أوتو" تعتزم المشاركة في مشروع إحلال المقطورات

25 أكتوبر, 2010 09:14 ص المصدر: جريدة الشروق المصرية
تخطط شركة جي بي أوتو المشاركة في مشروع إحلال المقطورات المقررة بدؤه في نهاية العام الحالي، بحسب ما ذكرته هدى يحيى، مسئولة علاقات المستثمرين بالشركة، والتي تحفظت على الإفصاح عما إذا كانت الشركة بالفعل اتفقت مع الحكومة على دخولها في هذا المجال.

وأوضحت يحيى، لـ"الشروق" أن المقطورات تعد من أبرز أنشطة جي بي أوتو، أكبر شركة تجميع سيارات يتم التداول عليها في البورصة المصرية، مشيرة إلى أن نشاط المركبات التجارية يساهم بنحو 11% من إجمالي مبيعات الشركة، وأن نشاط الشركة في مجال المقطورات يعتمد على استيراد "الرءوس الجرارة" وتصنيع العربات التي يتم جرها خلف تلك الرءوس في السوق المصرية.

وقد سجلت إيرادات المركبات التجارية لشركة جي بي أوتو 341.5 مليون جنيه في النصف الأول من عام 2010 مرتفعة بنسبة 22.1% عن الفترة المقابلة من العام السابق. وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارات منذ عشرة أيام، بتشكيل لجنة وزارية برئاسة وزير المالية، وعضوية كل من وزيري التجارة والصناعة، والنقل، ومساعد وزير الداخلية، للإشراف على تنفيذ مشروع إحلال وتعديل المقطورات على نحو يساعد أصحاب المقطورات على تنفيذ قانون المرور الجديد رقم 121 لسنة 2008. وبحسب مصدر في وزارة المالية، طلب عدم نشر اسمه، بدأت الوزارة في تلقي طلبات الشركات للالتحاق بمشروع إحلال المقطورات بداية من يوم 14 من الشهر الحالي، ولن يتم تحديد موعد أقصى لقبول الطلبات، فنحن "نريد أن يعمل المشروع بشكل جيد ويتقدم له أكبر عدد ممكن من الشركات، لذلك لم نرغب في تقييد الناس بتوقيت محدد"، بحسب تعبير المصدر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059944271

وأشار المصدر إلى أنه لن يتم إجراء مناقصة لاختيار الشركات المتقدمة، وإنما ستقوم اللجنة المختصة بدراسة الملفات المقدمة من كل شركة، "وإذا كانت الأسعار والتسهيلات المعروضة مناسبة، سنقبل بها على الفور، فنحن نهدف لمشاركة أكبر عدد ممكن"، على حد تعبير المصدر، الذي أوضح أن "الحكومة تتعامل مع المشروع باعتبار أن له بعدا اجتماعيا، فهو مفيد للجميع" بحسب قوله.

وستتولى اللجنة وضع نظام لإحلال المقطورات طبقا لأحكام قانون المرور الجديد سواء من خلال استبدال مركبات نقل جديدة بالمقطورات الحالية أو من خلال إجراء عملية تعديل على المقطورات وسيارات النقل، وذلك على حسب الحالة الفنية لكل مقطورة. وسيتم وضع مجموعة من الحوافز المالية لتشجيع أصحاب المقطورات على الاشتراك في المشروع، تتضمن بعض الإعفاءات الجمركية وكذلك سداد وزارة المالية لقيمة ضرائب المبيعات نيابة عن المستفيد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس