عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2010, 01:47 AM   #2113
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2010 الساعة : 01:47 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وهذا كان رأى رشيد
رشيد: ما يهمنا فى صفقة بيع "عمر أفندى" فلوس الحكومة

الخميس، 28 أكتوبر 2010 - 21:27


كتبت عبير عبد المجيد


أكد المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، والقائم بأعمال وزير الاستثمار، أن ما يهم الحكومة المصرية فى صفقة بيع عمر أفندى من المستثمر السعودى جميل القنيبط إلى الشركة العربية للاستثمار هو تسديد حق الدولة فى تسديد قيمة المستحقات المالية للحكومة المصرية، ولا دخل للوزارة فى تفاصيل الصفقة بين شركتين خاصتين.

وقال رشيد فى تصريح لليوم السابع إنه كلف المهندس أحمد السيد رئيس الشركة القابضة للبناء والتشييد بتشكيل فريق من المستشارين القانونين والمحامين لدراسة الوضع القانونى، فى ظل وجود منازعات بين الشركة القابضة للتشييد والبناء وشركة أنوال السعودية، معروضة على التحكيم الدولى بسبب عدم تسديد الشركة السعودية باقى قيمة الصفقة مع الحكومة المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059954766

وأضاف، أن المستشارين القانونين يعكفون حالياً على دراسة وضع عملية البيع قانونيا إذا كانت نقل ملكية مع الإبقاء على مجلس الإدارة، أو التنازل عن أسهم داخل الشركة ذاتها أو البيع كصفقة كاملة، وذلك ضماناً لحقوق الحكومة المصرية، لافتاً إلى أن الدراسة قد تستغرق عدة أيام.

ونفى رشيد وجود أى مخاوف من نقل ملكية عمر أفندى من المستثمر السعودى إلى الشركة العربية للاستثمارات والتنمية لكونها شركة مصرية يتم التداول على أسهمها داخل البورصة المصرية
.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس